الأم المثالية للأسرة البديلة تبنيت ابن الجيران وكنت بحب اسمع منه كلمة ماما

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

 

«الحمد الله والشكر لله على توفيق ربنا سبحانه وتعالى».. بتلك الكلمات عبرت نعيمه طه أحمد، صاحبة الـ57 سنة، عن سعادتها بعد فوزها بلقب الأم المثالية للأسرة البديلة على مستوى الجمهورية لعام 2018.

تقيم نعيمة في مدينة بني سويف، وتعمل أخصائي تدريس وسائل تعليمية بمدرسة الصفا الإعدادية بمدينة بني سويف.

نعيمة قالت: «تزوجت من علي حسن فرج، وكان عمري آنذاك 18 سنة، وكان زوجي يعمل بمديرية التربية والتعليم، ولم يرزقني الله بأطفال طيلة 7 سنوات، فتبنيت طفلًا لأحد الجيران، بعد وفاة أسرته في حادث سير».

وأضافت نعيمة: «كنت بحب أسمع منه كلمة بابا وماما، لأنها تعيدني للحياة التي فقدت طعمها مع الأيام»، وتابعت: «في ليلة جاءتني رؤية بأن هناك خيرًا ينتظرني، فرزقني الله بعدها بـ3 أبناء، عكفت على تربيتهم وعلمتهم جميعًا، وهم الدكتورة فاطمة على حسن، بكلية الإعلام جامعة بنى سويف، ومحمد، خريج كلية الهندسة، وحسن، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة».

وأشارت نعيمة إلى أنها خرجت من التعليم من الشهادة الابتدائية، ولم تستطع استكمال تعليمها، وتم تعيينها في وظيفة خدمات معاونة بالتربية والتعليم، فقررت استكمال تعليمها بجانب عملها، وحصلت على الشهادة الإعدادية، وبعدها على شهادة الدبلوم.

وأكدت نعيمة: «من أجل أبنائي ولمساعدة زوجي، اشتريت ماكينة خياطة أعمل عليها حتى الآن»، وأضافت: «لم أكن أتوقع أفوز بلقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية، حتى تلقيت اتصالًا أخبروني خلاله بفوزي، ومقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكريمي»، وتابعت: «نفسى أشوفه من زمان، وهقوله ربنا يخليك لينا ياريس وينصرك على من يعاديك، ويسترها عليك».

وأردفت: «وقفت ضد الإخوان، وعلقت لافتات ضدهم داخل المدرسة قبل سقوطهم في ثورة 30 يونيو، فتم نقلي من وظيفتى».

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على