مصادر تكشف تفاصيل خناقة تركي آل شيخ وأمال ماهر.. وضربها بـ البوكس

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

مصراوي _ كتب - محمد الصاوي و فتحي سليمان :
أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن القاهرة، أن المطربة أمال ماهر تقدمت ببلاغ ضد تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب أمام منزلها الكائن بالمعادي.
وأضافت المصادر -التي فضلت عدم ذكر اسمها في تصريحات لمصراوي - أن أمال ماهر قالت في البلاغ المقدم منها، أنها تلقت مكالمة من آل شيخ مساء أمس يعاتبها فيها على تصريحاتها -التي اعتبرها مُسيئة له-، فطلبت منه زيارتها في منزلها لتصفية الأجواء وحل المشاكل بينهم، إلا أن الحديث بينهم تطور وحدثت مشادة كلامية، قام على إثرها آل شيخ بالتعدي عليها بالضرب بـ"البوكس" أمام رجال الأمن التابعين له، ما أسفر عن إصابتها في عينها اليُسرى.
وتابعت المصادر، توجهت أمال ماهر إلى المستشفى وقامت بعمل تقرير طبي بإصابتها، مشيرًا إلى أنها قامت بتحرير محضر في الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين.
وسبق أن ردت أمال ماهر عما أثير عن زواجها بـ تركي آل شيخ أبريل العام الماضي، عبر بيان قالت فيه: "أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة".
وأضافت ماهر في بيانها: "حياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاث أعوام وأنا أسمع وأقرأ أخبار متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به".
وتابع البيان: "ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي، وأنا بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقله مختلفة في حياتي الفنية، وأن اختار أعمالي الفنية باقتناء شديد وان أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية".

شارك الخبر على