أمير تبوك يبحث تطوير أعمال النيابة بالمنطقة مع النائب العام

حوالي ٦ سنوات فى اليوم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، الذي يزور المنطقة حالياً.
ورحب سمو أمير منطقة تبوك بالنائب العام والوفد المرافق له، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد، منوهاً سموه بما يحظى به جهاز النيابة العامة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ما أسهم في تحقيق أعلى المستويات العدلية لكل ما يخدم الصالح العام، ويحقق الأهداف المرجوة وفقاً لمنهج هذه البلاد وقيادتها الرشيدة الذي يقوم على كتاب الله والسنة النبوية.
وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة العامة بالمنطقة، التي تسهم في تحقيق توجيهات ولاة الأمر - أيدهم الله - ، وسبل تطوير العمل والارتقاء به.
من جانبه أعرب النائب العام عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخير والفائدة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، ووكيل النيابة العامة الشيخ شلعان الشلعان، ورئيس فرع النيابة العامة بتبوك سعد بن محي القحطاني.

شارك الخبر على