بعد تسمم ١٠ تلاميذ.. «تعليم أسيوط» تجمع البسكويت من المدارس

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أحال صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الاثنين، واقعة التغذية المدرسية الفاسدة للشؤون القانونية، بعد تسمم 10 تلاميذ نتيجة تناولهم وجبة البسكويت، وتوجيه فريق من مديرية الصحة لأخذ عينات من البسكويت لبيان مدى صلاحيته من عدمه.

وقرر فتحي، وقف التغذية المدرسية بإدارة القوصية التعليمية، وأرسلت نشرة إلى جميع المدارس بالمحافظة، تطالب بجمع وجبات البسكويت، بعد تلقيه بلاغا من مدرسة عرب الجهمه الابتدائية المشتركة بالقوصية، بوجود بعض الديدان داخل الكراتين وعبوات البسكويت.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد سيف أبوبكر، رئيس مباحث مركز شرطة القوصية، يفيد بإصابة عدد من التلاميذ بمدرسة الحرادنة الابتدائية، بقئ وإعياء شديد عقب عودتهم لمنازلهم، وتم نقلهم إلى مستشفى القوصية المركزى وحالتهم مستقرة.

واستقبلت مستشفى القوصية المركزي، 10 تلاميذ من مدرسة الحرادنة الابتدائية في حالة إعياء شديد وقئ، وهم كل من «سارة ا س» 11 سنة، «هشام ا ع» 9 سنوات، «محمد ا س» 11 سنة، «أية ع م» 11 سنة، «حنين ا س» 9 سنوات، «حاتم ج ع» 9 سنوات، «شيماء ع ع»10 سنوات، «شيرين ع ع» 8 سنوات، «أيمن ع م» 9 سنوات، و«أيمن ر ف» 10 سنوات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على