«إليسا وعاصي يبكيان وأحلام تفضل الانسحاب».. مواقف صعبة تواجه نجوم «ذا فويس ٤»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

بدأت اليوم المرحلة الثانية من الموسم الرابع لبرنامج «ذا فويس»، وهي «المواجهة المباشرة»، حيث تزداد فيها المنافسة بين المتسابقين فيما يتعرض أعضاء لجنة التحكيم لمواقف صعبة بسبب صعوبة اختيار الأفضل بين المتسابقين، وذلك للدرجة التي جعلت إليسا وعاصي حلاني يبكيان، فيما استخدم حماقي  زرار «الخطف» -الذي يتيح لأي مدرب ضم أي صوت من الفريق المنافس إليه بعد الاستغناء عنه- في محاولة منه لإعطاء فرصة أخرى لموهبة من فريق عاصي كانت ستستبعد من المنافسة التي تذاع على قناة «إم بي سي».

فريق حماقي.. «العروسة» و«المجرم» يفوزان

شهدت البداية منافسة قوية بين «العروسة» شيماء عبد العزيز وهالة ملكي، أثناء أداء أغنية «قال جاني بعد يومين» للمطربة سميرة سعيد، وأشادت لجنة التحكيم بأداء الثنائي، إذ قال الحلاني: «الاثنين هما الأحلى، مش لاقي ملاحظة واحده عشان أقولها»، لكن مدرب الفريق اختار «العروسة»، فيما كبست إليسا زر «الاختطاف» لضم «هالة» إلى فريقها.

فيما دخل عصام سرحان وأحمد الحافظ في مواجهة نارية، رفعا فيها شعار «الحرب حتى الموت» من أجل عبور مرحلة المواجهة إلى النهائيات، إذ اختار لهم حماقي موال «يا لايمني» للمطرب صباح فخري، لكن حماقي استقر على سرحان، الذي وصفه حلاني بـ«المجرم»، فيما أبدت أحلام غيرتها من حماقي بسبب مواهبه المتألقة.

- فريق إليسا.. ملكة الإحساس تبكي

لم يكن مروان فقي وخالد حلمي موفقين في غنائهما «ما أروعك» لنبيل شعيل، وذلك وفق آراء لجنة التحكيم، لكن إليسا بكت خلال الفقرة لصعوبة الاختيار، لكنها اختارت في النهاية خالد حلمي.

فريق عاصي.. المدرب يبكي وأحلام تفضل الانسحاب

تألق كل من أنس الفحاصة وماريز فرزلي، في غناء «Human» لـ«Rag'n'Bone Man»، للدرجة التي جعلت أحلام تعتذر لـ«أنس» لعدم استدارتها له في مرحلة «الصوت وبس»، لكن الأخير بكى بعد خروجه من المنافسة، فما كان لعاصي إلا أن تفاعل معه بنفس طريقته متأثرًا به.

سيطر يوسف السلطان وعبود أغوب على وجدان أعضاء لجنة التحكيم بعد غنائهما رائعة وائل كفوري «بالغرام»، للدرجة التي جعلت مدربهما، يقول: «في المصارعة دائمًا يبقى فيه حد يكسب وحد يخسر وأنا دلوقتي، بقول الاثنين كسبوا»، لكنه استقر في النهاية على يوسف ملقبًا إياه بـ«السلطان».

أما أحلام فقد عجزت عن الحديث عن الموهبتين، قائلة: «ممكن أنا أنسحب من ذا فويس، أنا بجد نفسي أنسحب من البرنامج، الصوتين يغنون خارج الفضاء والعالم».

والمفاجأة كانت من حماقي وإليسا حينما كبسا على زر الخطف معًا في محاولة كل منهما ضم «عبود» إلى فريقهما مانحين إياه قرار «الاختيار»، ليستقر في النهاية على الانضمام لفريق حماقي.

فريق أحلام.. عاصي يخطف نرمين وهبة

أبدع كل من نرمين وهبة وفيصل الأنصاري أثناء أدائهما أغنية «اعترف» لماجد المهندس وآمال ماهر، لكن أحلام اختارت الأخير، فيما خطف عاصي نرمين إلى فريقه.

 

شارك الخبر على