بالصُورة.. أزمة بين «ساويرس» و«تركي آل شيخ» على «تويتر»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

مُشادة كلامية نشبت بين رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعدما وجه  أحد رواد الموقع الشهير تغريدة لساويرس كتب له فيها "لما شاركت في احتفال محمود طاهر قالوا الأهلي اتباع.. ما رأيك الآن"، فرد عليه ساويرس وقال له "اتباع بالريال"، ليتدخل تركي آل شيخ هو الآخر ورد قائلاً: "الأهلي لا يقدر بثمن.. وحاول تبعد عن الموبايل وإنت مش مركز.. فاهمني طبعا".

وجاءت تغريدة مستخدم تويتر لنجيب ساويرس على خلفية المؤتمر، الذي أقيم يوم 21 نوفمبر الماضي، للإعلان عن تدشين استاد النادي الأهلي، وقتها وجه مسئولو الأهلي الدعوة لبعض رجال الأعمال المسئولين، أبرزهم نجيب ساويرس وأحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية، وحضر يومها ساويرس، كمُحب للأهلي، لكن تم الترويج للأمر على مواقع التواصل الاجتماعي أن رجل الأعمال حضر لشراء النادي الأهلي، وأن المُؤتمر تم لـ«بيع» الأهلي. 

رد نجيب ساويرس على التغريدة قائلًا: «اتباع بالريال»، جاء تعليقًا على ما يردده الكثيرون على مواقع التواصل حول أن الأهلي تم بيعه بالفعل خاصة بعد ظهور ترك آل شيخ وحصوله على الرئاسة الشرفية من محمود الخطيب رئيس الأهلي، وبمجرد تدخل تركي آل شيخ لإنهاء «صفقة القرن» وتحويل وجهة عبد الله السعيد من الزمالك للأهلي مرة أخرى بعدما وقع اللاعب للقلعة البيضاء، وحصل على مُقدم تعاقده 40 مليون جنيه، بعد التوقيع على عقد مدته موسمان مقابل 55 مليون جنيه مصري.

وكانت جماهير الزمالك قد هتفت في مباراة فريقها أمام الرجاء: «بيبو بيبو.. بيبو بيبو بيبو الله يا كفيل»، بخلاف أنها ساهمت في تصدر هاشتاج "الشيخ تركي كفيل بيبو" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس بعد تداول عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي له، وجاء هذا الهاشتاج بعد فشل مجلس إدارة النادي الأهلي في تجديد عقد عبد الله السعيد ولجوء محمود الخطيب رئيس النادي لـ"تركي آل شيخ" الرئيس الشرفي للنادي لإنهاء هذه الأزمة، بعدما تأكد مسئولو الأهلي من توقيع اللاعب لنادي الزمالك.

هاشتاج "الشيخ تركي كفيل بيبو"، تم استقطاعه من هتافات جماهير نادي الزمالك في مباراة فريقها أول أمس أمام فريق الرجاء "بيبو بيبو.. بيبو بيبو بيبو الله يا كفيل"، و"النادي الأهلي ارفع إيدك تركي آل شيخ هو سيدك"، وهو ما ردت عليه جماهير الأهلي بهاشتاج "الخطيب سيدك يا مرتضى" على موقع التواصل الاجتماعي في تويتر. 

شارك الخبر على