"آي دي بي العالمية" تستضيف ١٦ جامعة بريطانية عالمية بالمنامة الأربعاء المقبل

حوالي ٦ سنوات فى البلاد

تنظم آي دي بي العالمية للتعليم بالمنامة معرض آي دي بي للدراسة بالخارج يوم الأربعاء القادم الموافق 14 مارس 2018 من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساءً في فندق الدبلومات راديسون. ويستضيف هذا المعرض المجاني مندوبي 16 من أرقى الجامعات البريطانية.

الجدير بالذكر أن هذا المعرض تنظمه آي دي بي، الرائدة عالمياً في خدمات التعليم الدولي، منذ 17 عاماً في العديد من دول الشرق الأوسط، مما يجعله أحد معارض التعليم العالي المتميزة في المنطقة. ولقد شهد المعرض في العام الماضي توافد المئات من الطلاب وأولياء الأمور الباحثين عن فرص الدراسة بالخارج، صرح بذلك السيد عبدالله الحامد، رئيس مجلس ادارة آي دي بي العالمية للتعليم – البحرين.

وأضاف أحمد السيد، مدير التسويق في آي دي بي الشرق الأوسط وشرق أوروبا "تعتبر الدراسة في الخارج من أكثر الخبرات الحياتية التي تغير حياة الطالب، نظراً لما تقدمه له من مميزات وفوائد على المستويين الشخصي والعملي. ومن هنا جاءت مكانة معرض آي دي بي للدراسة بالخارج كمنصة فريدة للطلاب الباحثين عن فرص التعليم الدولي. فالمعرض أصبح بمثابة الملتقى الذي يستطيع فيه الطلاب وعائلاتهم التعرف على الخيارات التي يمكنهم اتخاذها لتأمين مستقبل مهني مشرق".

ويوضح السيد التاريخ الثري لآي دي بي للتعليم الذي يمتد لأكثر من 50 عاماً، قائلا: "نحن نعمل في مجال التعليم الدولي منذ عام 1969. ومنذ ذلك الحين ساعدنا أكثر من 450,000 طالب على الالتحاق بالمؤسسات التعليمية الراقية في أهم البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية من خلال ما نقدمه من خدمات كثيرة، مثل المشورة والمتابعة والتوجيه قبل السفر للدراسة."

يشهد المعرض هذا العام حضور ومشاركة مجموعة من أفضل الجامعات البريطانية ذات السمعة العالمية المتميزة، وعلى رأسها  جامعات من مجموعة راسل جروب البحثية الشهير، وهي جامعة سانت أندروز، وجامعة إكسيتر، وجامعة برمنغهام.

ويقع مركز آي دي بي العالمي للتعليم بمرفأ البحرين المالي ويقدم خدماته للطلبة الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية في الجامعات المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على