فوز البحرين والبسيتين وباربار في دوري العموم لكرة الطاولة

حوالي ٦ سنوات فى البلاد

أسفرت نتائج الجولة الخامسة لدوري العموم لكرة الطاولة عن فوز البحرين على الاتفاق (3/صفر) والبسيتين على الحالة (3/صفر) وباربار على عالي (3/صفر)، فيما غاب سماهيج عن مواجهته ضد سار.

وجاء فوز البحرين على الاتفاق (3/صفر) بانتصار لؤي جمال ويوسف البوفلاسة وحسين الهاشمي على مجاهد محمد وعلي عبدالرسول وحسن توفيق بثلاثة أشواط نظيفة في كافة المواجهات.

وتفوق البسيتين على الحالة (3/صفر) بفوز محمد الهادي على أحمد عباس بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز يوسف عبدالرحمن على محمود علوي، وفاز فهد شرف الدين على علي مكي بثلاثة أشواط نظيفة أيضاً.

وفاز باربار على عالي (3/صفر) بانتصار صادق عبدالجليل ومحمود عبدالمنعم على محمد عبدالرسول وسلمان حسين بثلاثة أشواط نظيفة، ومهدي علي فاز على أحمد حسن بثلاثة أشواط مقابل شوط.

ويشير ترتيب دوري العموم على النحو الآتي: البحرين برصيد (23 نقطة)، سار برصيد (22 نقطة)، الثالث الاتفاق برصيد (19 نقطة)، الرابع باربار برصيد (15 نقطة)، الخامس سماهيج برصيد (14 نقطة)، السادس عالي برصيد (13 نقطة)، السابع البسيتين برصيد (12 نقطة)، الثامن الحالة برصيد (10 نقاط).

وفي دوري الشباب، فاز البحرين على عالي (3/2) وسار على توبلي (3/1) وباربار على الاتفاق (3/صفر)، وغاب فريق سماهيج عن مواجهته أمام الفتيات.

وجاء فوز البحرين على عالي (3/2) بعد مباراة قوية ومثيرة، حيث استطاع لاعبي البحرين من الفوز بثلاثة أشواط عن طريق سالم عبدالله على مؤمل منصور بثلاثة أشواط مقابل شوط، وأحمد خالد على أحمد حسن بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ومحمد شوقي على مؤمل منصور بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن سار من الفوز على توبلي (3/1) بانتصار علي عباس على فاضل عباس بثلاثة أشواط نظيفة، والسيدعلي حسن على محمد جاسم بثلاثة أشواط مقابل شوط، والسيدحسين حسن على فاضل عباس بثلاثة أشواط نظيفة.

أما انتصار باربار على الاتفاق (3/صفر) جاء بفوز محمد صالح على حسين محمد وصادق جعفر والسيدحسين جميل على عباس فاضل وحسن نظير بثلاثة أشواط نظيفة.

وأصبح ترتيب دوري الشباب على النحو الآتي: سار في صدارة الترتيب برصيد (20 نقطة)، عالي في المركز الثاني برصيد (19 نقطة)، الثالث توبلي برصيد (18 نقطة)، الرابع البحرين برصيد (16 نقطة)، الخامس سماهيج برصيد (14 نقطة)، السادس باربار برصيد (12 نقطة)، السابع الاتفاق برصيد (10 نقاط).

شارك الخبر على