«الإنتاج Vs المصري».. الأهلي يتنظر هدية مختار للتويج بالدوري الـ٤٠

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

يحتضن استاد برج العرب بمدنية الإسكندرية، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، مباراة النادي المصري البورسعيدي أمام نظيره الإنتاج الحربي، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز (2017-2018).

ويحتل نادي المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن المركز الرابع برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 14 وتعادل في 6 وخسر 5، وسجل لاعبوه 41 هدفًا وتلقت شباكهم 25 هدفًا.

بينما يحتل الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار، المركز السابع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 10 وتعادل في 8 وخسر في 10 مواجهات وسجل لاعبوه 30 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 32 هدفًا.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم محمد الحنفي، وسيعاونه الثنائي أحمد عطية وكريم مهيا، بينما سيكون ناصر عبد الفتاح حكمًا رابعًا، وسيكون كل من وليد عبد العزيز وسيد عبد الله حكمًا خامسًا.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 4 ديسمبر لعام 2017، قد انتهت بتعادل كلا الفريقان بهدف لكل منهما أحرز هدف الفريق البورسعيدي إسلام أبو سليمة فيما أحرز هدف الإنتاج عمر السعيد، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة.

ويسعى مختار مختار في تحقيق الفوز اليوم لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، حيث إن الفريق في حال فوزه اليوم، سيقفز للمركز الخامس، ليتخطى سموحة السادس برصيد 39 نقطة، وإنبي الخامس برصيد 40 نقطة.

في المقابل يأمل حسام حسن في تحقيق الثلاث نقاط لاستعادة المركز الثالث من الزمالك الذي يملك 51 نقطة، كما أن الفريق البورسعيدي ما زال لديه مؤجلتان، وفي حال فوزه بهما سينتزع الوصافة من الإسماعيلي صاحب الـ53 نقطة.

من جانبه يمني الأهلي النفس (المتصدر بـ75 نقطة) بقيادة مديره الفني حسام البدري، في تعثر المصري البورسعيدي، سواء بالهزيمة أو التعادل، لتكون هدية من مختار مختار للفريق الأحمر، ليتوج رسميًا باللقب الـ40 في تاريخه.

يشار إلى أن في حال فوز المصري اليوم على الإنتاج الحربي، سيفصل المارد الأحمر نقطة واحدة عن التتويج رسميًا باللقب الـ40 في تاريخه.

شارك الخبر على