خاص وكيله لـ«التحرير» أحمد فتحي رفض عروض ٤ دول من أجل الأهلي

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كشف ممدوح عيد وكيل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي، أن تجديد اللاعب تعاقده مع القلعة الحمراء، جاء فور طلب النادي توقيع العقود حيث لم يتردد اللاعب لحظة في الموافقة.

وقال «عيد» في تصريحات خاصة لـ«التحرير» أن فتحي عاشق للنادي الأهلي ويريد أن يعتزل بين جدرانه ولا يمكنه أن يفكر إلا في ذلك، مضيفًا: «اللاعب وقع على بياض ودون أي شروط أو طلبات مالية»، مشيرًا إلى أن ذلك أبلغ رد على تلك الحملات الشعواء التي تعرض لها دون أي دليل أو سند حتى وصل الأمر إلى الوقيعة بينه وبين جماهير الأهلي وحدوث تجاوزات ضده.

وأكمل: «من المؤكد أن ما حدث أثار حزنه لأنه كان يتعرض لظلم كبير ولكنه لاعب كبير وناضج لم يتأثر بكل تلك الأمور»، متابعًا: «فتحي وقع وفضل الأهلي رغم عروض من 4 دول وهي الصين وتركيا والإمارات والسعودية بأرقام فلكية، ولكنه اختار الأهلي وهو شئ يحسب له ويدل على إخلاصه عكس ما كان يقوله ويروجه الكثيرون».

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أن فتحي وقع في منزله بعد مباراة إنبي، مؤكدًا أن اللاعب أكد على عدم قدرته للخروج من النادي الأهلي بشكل نهائي خاصة لعدم قدرته على اللاعب في مصر إلا للأهلي.

ونفى عبد الحفيظ أن يكون اللاعب قد اشترط الموافقة على إعارته بعد التجديد، خاصة وأنه يعلم جيدًا أن الأهلي لا يمكنه أن يوافق على شرط مثل هذا في ظل اهمية وجوده كأحد أبرز وأهم اللاعبين الأساسيين الذين يتم الاعتماد عليهم في كل المباربات والبطولات، بالأضافة إلى أنه من الصعب قبول هذه الفكرة من الجهاز الفني بالنسبة للحديث.

وأضاف مدير الكرة: «اللاعب وقع على بياض ودون أي تفاصيل مالية»، متابعًا: «فتحي استأذن من أجل رحلة عمرة يقوم بها اليوم وقال مش هقدر ابقى مرتاح قبل التجديد خاصة أن بعدها مباشرة رحلة الجابون وبعدها رحلة المنتخب».

يشار إلى أن أحمد فتحي صاحب الـ33 عامًا، شارك مع الأهلي هذا الموسم في 23 مباراة في جميع المسابقات، وبلغت عدد دقائق لعبه 2.055 دقيقة، سجل خلالهم هدف وصنع 5 آخرين.

وفيما يلي ألقاب أحمد فتحي مع الأهلي:

- الدوري المصري الممتاز: (8 مرات)

- كأس مصر: (مرة)

- كأس السوبر المصري: (مرتين)

- دوري أبطال إفريقيا: (ثلاث مرات)

- كأس السوبر الإفريقي (مرتين): 2009-2014.

وفيما يلي ألقاب أحمد فتحي مع المنتخب الوطني:

- كأس الأمم الإفريقية: (ثلاث مرات)

- كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة: 2003

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على