موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٦ سنوات فى كونا

2700377 واشنطن - وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس يؤكد دعمه لوحده واستقرار دول مجلس التعاون الخليجي وأهمية ذلك في الحفاظ على الاستقرار بالمنطقة.
2700349 طهران - سلطات النقل الجوية الايرانية تعلن عن تحطم طائرة ركاب تركية خاصة قرب مدينة (شهر كرد) في جنوب غرب البلاد ومقتل جميع ركابها البالغ عددهم 11 راكبا وتقول ان الطائرة كانت في طريقها من امارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة الى مدينة اسطنبول التركية.
2700328 إسطنبول - تقارير تركية تقول إن وحدات الجيش السوري الحر التي تدعمها انقرة سيطرت على (الفوج 135 قوات خاصة) كبرى القواعد العسكرية التابعة للوحدات الكردية قرب مدينة (عفرين) شمال غربي سوريا.
2700329 موسكو - روسيا تعلن اجراء تجربة ناجحة لإطلاق صاروخ وصفته بأنه "عالي الدقة والسرعة" وتؤكد أنه أصاب هدفه المحدد بدقة متناهية والتلفزيون الروسي الرسمي يفيد بأن الصاروخ (كنغال) الذي تعادل سرعته أربعة أمثال سرعة الصوت تم اطلاقه من مقاتلة حربية من طراز (ميغ 31).
2700336 غزة - مدير عمليات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا) في قطاع غزة ماتياس شمالي يكشف عن مقترح إسرائيلي بنقل قضية اللاجئين الى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. (النهاية)

ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على