انفراجة في أزمة عبد الله السعيد.. والخطيب كلمة السر

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

كتب فتحى الشافعى
عبد الله السعيد يقترب من التجديد للأهلى بـ15 مليون جنيه فى الموسم
شهدت مفاوضات النادى الأهلى مع عبد الله السعيد، لاعب الفريق، لتجديد عقده انفراجة بعد الجلسة التى عقدها معه مسئولو القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية، مرونة واضحة من جانب اللاعب فى البقاء بالقلعة الحمراء.
عبد الله السعيد يتلقى إغراءات خليجيةوكانت مفاوضات الأهلى مع عبد الله السعيد وأحمد فتحى، ثنائى الفريق، لتجديد عقديهما قد تعثّرت بشكل واضح، خاصة من جانب عبد الله السعيد الذى فكّر بجدية فى الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجى، لاسيما بعدما تلقى عروض مُغرية للغاية من الخارج وصلت قيمتها لـ25 مليون جنيه فى الموسم، وتردد أن السعيد طلب مليون دولار فى الموسم أى 18 مليون جنيه لتجديد عقده مع الأهلى.
وعلم "اليوم السابع" أن مفاوضات الأهلى مع السعيد شهدت مرونة من جانب اللاعب الدولى، خاصة بعد البيان الذى أصدره محمود الخطيب، رئيس النادى، ورفض خلاله هجوم "قلة" من الجماهير على السعيد وفتحى خلال مباراة مونانا الأخيرة بدورى أبطال أفريقيا بسبب رفض تجديد عقديهما مع النادى.
بيان الخطيب أنهى حالة غضب السعيد وفتحىوأزال بيان محمود الخطيب حالة الغضب التى انتابت السعيد وفتحى عقب مباراة الأهلى ومونانا، خاصة أن رئيس النادى أكد تقديره للثنائى وقرارهما بالبقاء أو الرحيل، كما وصلت رسالة من رئيس الأهلى للسعيد عن طريق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بأن الأهلى لم ولن ينكر دوره الواضح فى مسيرة الفريق وانتصاراته وبطولاته خلال السنوات الأخيرة.
وقال مصدر فى الأهلي، إن مسئولى القلعة الحمراء رفعوا عرضهم المالى لعبد الله السعيد لإقناعه بالتجديد، موضحاً أن العرض وصل لـ12 مليون جنيه فى الموسم الواحد، بجانب عقد إعلاني بقيمة مليونى جنيه ومكافآت مالية ضخمة حال التتويج ببطولة أفريقيا، مع إمكانية إعفاء اللاعب من نسبة المشاركة ليصل ما سيحصل عليه اللاعب ما يقرب من 15 مليون جنيه فى الموسم.
عبد الله السعيد يبدى مرونة فى التجديد للأهلى
وأشار المصدر إلى أن السعيد اجتمع مساء أمس، الجمعة، بأحد مسئولى الأهلى الكبار فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل حسم ملف التجديد، موضحاً أن اللاعب أبدى مرونة واضحة فى التجديد عكس مرات التفاوض السابقة، وهو ما يُبشر ببقاء السعيد فى الأهلى وعدم رحيله لأى نادٍ آخر.
وأوضح المصدر، أن السعيد نفى خلال جلسته مع مسئولى الأهلي خلال الساعات الماضية اتفاقه مع الزمالك على ارتداء القميص الأبيض فى الصيف المقبل، وأكد لهم أنه سيرحل للخارج حال عدم التجديد للأهلى، لكن المؤشرات تؤكد حالياً أن السعيد لن يرحل وسيُجدد للقلعة الحمراء بنسبة كبيرة.

شارك الخبر على