أيتن عامر تتحدث عن أسرار بحياتها الخاصة.. «بقيت أم تافهة والفراغ قاتلني»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

آيتن عامر.. ممثلة مصرية لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، إذ عملت لفترة كموديل ثم توقفت لتخوض أول تجربة لها في مسلسل «حضرة المتهم أبي» أمام النجم الكبير نور الشريف، وحققت فيه نجاحًا كبيرًا، ثم توالت مشاركتها في أعمال سينمائية مثل: «رامي الاعتصامي»، «بنات العم»، و«حصل خير» وغيرها، وقدمت أدوارا هامة في مسلسلات كثيرة، مثل: «الدالي»، «أفراح إبليس»، «كيد النسا»، «فرح العمدة»، «كاريوكا»، و«الزوجة الرابعة»، وغيرها.

وحلت أيتن  ضيفة مع الفنانة غادة عادل أمس الجمعة في برنامج «تعشب شاي»، المذاع على قناة «دي إم سي»، في حلقة خاصة حملت عنوان« البيت المصري»، وتحدثت فيه عن آخر أعمالها الفنية ومشروعاتها المرتقبة، كما كشفت جانبا من حياتها الخاصة مع أسرتها، وهو ما نرصده في السطور التالية.

«بقيت أم تافهة»

أوضحت أيتن أنها تحب الجلوس في الأماكن الهادئة جدًا، كما تفضل الذهاب إلى الأماكن التي تستطيع أن تستمع فيها إلى الموسيقى الهادئة، وتحرص دائمًا على أن يكون بيتها مرتبًا، ساخرة في بداية اللقاء من مباركة غادة لها على الإنجاب بقولها: «بقيت أم تافهة».

وقالت الفنانة إنها تحب ابنتها جدًا، وترتبط بها ارتباطا وثيقًا، وترى في نفسها ربة منزل جيدة، فهي تحب الوقوف في مطبخها لإعداد الطعام، مشيرة إلى أنها تعلمت ذلك منذ نعومة أظافرها، والفضل في ذلك يعود لوالدها الذي علمها طرق إعداد بعض الأطعمة، بجانب حرصه على اصطحابها معه أثناء شراء مستلزمات البيت.

«الفراغ قاتلني»

روت أيتن أحد المواقف الكوميدية حدث لها مع أحد المعجبين على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «واحد من المعجبين كان كاتب إني قابلته هو أصحابه في مول مصر، أصحابه اتصوروا معايا ولما قولتله تعالي اتصور معايا رفض... وأنا لما رديت عليه فيه ناس قالولي إني أحرجته، بس أنا كنت بهزر وهو كمان خد كلامي بهزار… أنا طوالي قعدة مع المعجبين بتوعي على صفحاتي.. الفراغ قاتلني أساسًا».

مع مصطفى شعبان في «أيوب»

أكدت أيتن أنها ستشارك الفنان مصطفى شعبان في مسلسل «أيوب» الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، موضحة: «مصطفى مختار المرة دي ورق حلو أوي، صعب إن حد يرفضه»، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير فيلم «بيكيا» مع الفنان محمد رجب، وأنها ستشارك كريم فهمي لأول مرة من خلال فيلم «علي بابا».

«اعتذرت عن عمل عشان كنت مضغوطة»

كشفت الفنانة أنها اعتذرت عن المشاركة في عمل درامي -لم تذكر اسمه- بعد تعاقدها عليه، مبررة: «بدون ذكر اسم هو مسلسل تعاقدت عليه لكن اعتذرت عنه؛ لأني حسيت إني تعبانة ومش هقدر أعمل مسلسلين في وقت واحد، العمل كان تحفة أوي وهيحقق نجاح كبير في شهر رمضان، وأنا كان نفسي أشارك فيه، بس أنا كنت مضغوطة، فكنت شغالة في فيلمين وعندي مسلسل، وفي نفس الوقت كنت عاوزة أسيب وقت أقضيه في البيت مع أسرتي، فاضطريت أضحي بحاجة».

ونوهت أيتن إلى أن بيتها أهم من أي شيء في الدنيا كلها -حسب تعبيرها-، وأن زوجها وابنتها هما رقم واحد بالنسبة لها، وإذا تعارض أي عمل مع مصلحتهما فإنها ترفضه فورًا.

وقالت أيتن إنها تحب الضحك والهزار لكنها في الوقت نفسه تحب الهدوء والسكينة والبقاء بمفردها داخل غرفتها الخاصة، متحدثة عن دورها في فيلم «خلاويص»، بقولها: «طالعة بدور جاد أوي، أنا فيه محامي، كنت بعاني جدًا من المرافعات والمصطلحات القانونية الصعبة».

وأشارت الفنانة إلى أنها تحب الغناء كثيرًا، وتحرص على سماع أغاني وردة ونجات الصغيرة، موضحة أنها لا تجد نفسها إلا في الأغاني التي تشعر بأنها قريبة إلى قلبها، مشيدة بما قدمته المطربة شيرين عبد الوهاب من أعمال نالت إعجاب كثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي.

شارك الخبر على