النجمة والأهلي لبلوغ قبل النهائي عبر بوابة اتحاد الريف والبسيتين

حوالي ٦ سنوات فى البلاد

تنطلق اليوم السبت الجولة الثانية من الدور التمهيدي لمنافسات كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بنسختها الثالثة والأربعين عندما يلتقي اتحاد الريف والنجمة الساعة 5:30 مساء ويتواجه البسيتين والأهلي الساعة 7:00 مساء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية في إطار منافسات المجموعة (أ).

ويتساوى النجمة والأهلي برصيد النقاط بحصولهما على 3 نقاط من انتصار واحد حققاه على كلا من البسيتين واتحاد الريف بنتيجة (3/0)، وفي حال فوزهما اليوم فإنهما سيضمنان بلوغ الدور قبل النهائي من المسابقة.

ويعتبر النجمة والأهلي مرشحان لتخطي اتحاد الريف والبسيتين اليوم في ظل فارق المستوى والإمكانات الذي يميل لصالح ناديي العاصمة، فالأهلي هو متصدر ترتيب الدور التمهيدي لمسابقة الدوري وحامل لقب أغلى الكؤوس، أما النجمة فإنه صاحب المركز الرابع في الدوري وحامل لقب بطولة الدوري.

الأهلي بقيادة المدرب التونسي منير بن قارة سيلعب بالتشكيلة الأساسية مع اجراء بعض التغييرات بحال اطمأن على سير المواجهة لصالحه في ظل وفرة النجوم لديه ومن ابرزهم الشقيقان ناصر ومحمد عنان والدومينيكي الفيس في الأطراف مع قوة حوائط الصد التي يشكلها علي الصيرفي وعباس الخباز.

أما البسيتين بقيادة المدرب حمد عيد فإنه سيعتمد على كلا من محمود جاسم في الاعداد ووليد الجزاف وصبيح ابراهيم في الأطراف لتخليص الكرات الهجومية مع محمد عمر وصالح مهدي في الارتكاز وبقية اللاعبين وتعتبر هذه المباراة بمثابة الأمل الأخير للفريق اذا ما اراد البقاء في دائرة المنافسة.

وفي المواجهة الأخرى فإن النجمة يتطلع بقيادة المدرب مشعل تركي يتطلع لخطف النقاط الثلاث بالاعتماد على خبرة صانع الألعاب حسين الحايكي ويوسف خالد وعلي مرهون ضاربا مركز 4 والبرازيلي كوستا وباقي اللاعبين، أما اتحاد الريف بقيادة المدرب خالد عبدالله فإنه يلعب من دون أي ضغوط بعدما فقد الأمل في البقاء بدوري الأضواء وهبط بدوري الدرجة الثانية، حيث يتطلع الفريق لتقديم افضل ما لديه.

شارك الخبر على