وائل جسار عمالقة الفن العربي هم أبناء السعودية

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

عبر المطرب وائل جسار، اليوم الجمعة، عن سعادته الشديدة لإقامة أول حفل له داخل المملكة العربية السعودية، في 6 إبريل المقبل، حيث تبدأ عملية بيع التذاكر من يوم غد السبت.

ونشر «جسار» صورة لها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا عليها: «سعيد جدًا أن أعلن حضوري كأول فنان لبناني في المملكة، وأتشوق لهذا الحفل الكبير مع الشعب السعودي الشقيق».

ووجه وائل رسالة للشعب السعودي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «لشعب السعودية العزيز على قلبي، شكرا جزيلا لرسائلكم وترحيبكم الكبير، فخور جدًا وسعادتي كبيرة بتحقيق أحد أحلامي بالغناء للجمهور السعودي الذواق من على خشبة مسرح في السعودية وتحديدا في جدة (المدينة الاقتصادية)».

تابع: «الفن السعودي يبقى من أبرز الفنون في الوطن العربي، ويكفي أن أقول إن عمالقة الفن العربي هم أبناء هذه الأرض الطاهرة، منهم: (محمد عبده وطلاح مداح وعبادي الجوهر وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وغيرهم)».

وأكمل:«السعودية اليوم هي قلب العالم الإسلامي والعربي وعاصمة للسياسة والثقافة والفن.. التقيكم قريبا من بلدي الثاني ومع الجمهور السعودي الأقرب لقلبي في ليلة موسيقية استثنائية بإذن الله».

يذكر أن النجم اللبناني وائل جسار، قد انتهى من تسجيل أحدث أغنياته التي تحمل عنوان «خليها في بالك»، ومن المقرر أن يقوم وائل، بإطلاقها خلال الأيام القادمة.

ومن المقرر أن يحيي الفنان تامر حسني، أول حفل مختلط في المملكة نهاية مارس الحالي، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

شارك الخبر على