أحمد جلال «الأقنعة» سقطت عن مدعى حب الزمالك.. وهناك تعاون مثمر مع الدولة

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

قال المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك إنه حزين للغاية للوضع الذى وصل إليه النادى فى الفترة الأخيرة، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن يلتف الجميع حول النادي، خصوصًا أن القلعة البيضاء تستحق مكانه ووضع أفضل، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريحات إذاعية.

وأضاف نائب رئيس نادي الزمالك: "هناك الكثير من المتربصين بنادي الزمالك، الفترة الماضية أسقطت أقنعة الكثيرين من الذين يدعون حب الزمالك، وهناك البعض يتحدث علانية عن حب الزمالك لكن يتمنون أن يكون وضع النادى صعبا ويغرق فى المشكلات".

وأكد أحمد جلال إبراهيم: "مجلس الزمالك تحت أمر أي جهة رقابية، وعندما حضرت اللجنة وجدت أموال النادى فى الخزينة الخاصة بالنادى وكل الأمور مثبتة بالأوراق والمستندات، ونساعد اللجنة على الانتهاء من مهمة عملها بشكل جيد.. وأى اتهام بسيط يوجه لنا يحزننا كثيرا، والوضع الحالى أحزننى أكثر خصوصا أنه اتهام غير صحيح".

واستطرد أن مجلس الزمالك اتخذ قرارا من وجهة نظره لتيسير أمور نادى الزمالك بنشاط يومى، بعيدا عن فريق الكرة فقط، فكان القرار بإيداع الأموال فى الخزينة حتى يتمكن المجلس من تسيير أموره، موضحًا أن الأموال فى الحساب البنكى هى أموال إعارة اللاعبين وبيعهم مثل شيكابالا وكهربا ومصطفى فتحى.

وقال نائب رئيس نادى الزمالك: "أنا تحت أمر النيابة العامة فى أى وقت، والوضع الآن محل تحقيق، وكان الله فى عونهم، وأود توجيه الشكر إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الذي كان له دور كبير في انتفاضة مجلس إدارة الزمالك.. وأعتقد أن التحقيقات سوف تحصل على فترة طويلة، لأنه يفحص مستندات منذ عام 2014".

وقال أحمد جلال إبراهيم إن عمال النادى حصلوا على راتب شهر فبراير أمس، لأن القرار كان ما قبل المأمورية بجرد الخزينة، مضيفًا: "مجلس الإدارة أنهى الأمر مع اللجنة المكلفة بإدارة الأمور المالية داخل النادى، حتى يحصل العمال على رواتبهم فى الموعد المحدد، وهو ما تم بالفعل منذ ساعات قليلة".

وأردف نائب رئيس الزمالك: "نسعى إلى تسيير أمور النادى، ففريق السلة يسافر خلال ساعات إلى الإسكندرية لخوض بطولة هناك، ولا بد أن يكون هناك أموالا للإنفاق على هذا النشاط وغيره من الأنشطة.. وهناك تعاون مثمر بين كل جهات الدولة لتسيير أمور نادى الزمالك، ونحن نسدد للتأمينات والضرائب المستحقات المتأخرة، ولكن المبلغ كبير جدا".

وقال أحمد جلال إبراهيم إنه ليس من الوارد رحيل أيمن حفنى لاعب الفريق، عن نادى الزمالك فى الموسم المقبل، لافتا إلى أن اللاعب انضم للزمالك فى وقت متأخر.

واتم: "ليس معنى أن حفنى لا يشارك حاليا أنه خارج حسابات إيهاب جلال، حفنى من أهم لاعبى الزمالك، كل ما فى الأمر أن إيهاب جلال يريد تجهيزه بشكل جيد حتى يكون لديه مجموعة متاحة من اللاعبين يمكن استخدامهم فى الدورى وبطولة أفريقيا.. وكل ما أثير عن موافقتنا عن عودة اللاعب للمقاصة غير صحيح، أيمن حفنى لن يرحل عن الزمالك".

شارك الخبر على