كواليس جلسة "مرتضى منصور" مع لاعبي الفريق قبل السفر لـ"جنوب إفريقيا" فيديو

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

شهدت الجلسة التي عقدها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر قبل السفر في الحادية عشر مساء  لجنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت 15 أكتوبر المقبل عدة رسائل واجهها لأعضاء الفريق.

ونستعرض الرسائل التي وجهها رئيس الزمالك للجهاز الفني ولاعبي الفريق الأبيض  خلال الجلسة في حضور اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة.

شدد "رئيس الزمالك" على أن لاعبي الفريق الأبيض قادرون على الفوز بالبطولة الأفريقية والفوز على "صن داونز" في عقر داره في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلا :" الزمالك سيخوض المباراة أمام بطل جنوب أفريقيا بهدف الفوز".

وتابع: "أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض يعد الحارس الأول في مصر وطالبه بإثبات أنه الحارس الأفضل للجميع والرد على حملات الهجوم التي تعرض لها مؤكدا أن الوداد المغربي لجأ للسحر في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وخسرها الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدفين وكانت استثنائية للفريق الأبيض.

وأوضح "مرتضى منصور" أنه ينتظر المستوى الحقيقي للفريق الأبيض في المباراة المقبلة أمام بطل جنوب أفريقيا صن داونز يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه يثق في لاعبي الزمالك والجهاز الفني وقدرتهم على العودة بنتيجة إيجابية في المباراة المقبلة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن لقاء الذهاب هو الشوط الأول من مباراة تقام في جنوب أفريقيا ومصر، والزمالك يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء قبل أن يخوض الشوط الثاني في برج العرب يوم 23 من الشهر الجاري محذرا من  الحكم الكيني المكلف بإدارة مباراة الذهاب بين الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلا :" هذا الحكم عليه علامات استفهام كثيرة" مطالبا اللاعبين بعدم الاعتراض على الحكم، قائلًا للاعبي الفريق الأبيض: "إذا سبك الحكم قول له ربنا يسامحك".

ووجه "منصور" انتقادات لمؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بسبب تصريحاته الأخيرة، التي أعلن خلالها أنه سيستقيل من تدريب الفريق في حالة عدم الفوز على صن داونز في النهائي الأفريقي يوم السبت المقبل معربا عن تخوفه من حصول أحد الخماسي "إسلام جمال ومعروف يوسف وباسم مرسي وأيمن حفني وعلي جبر" على بطاقات صفراء خاصة وأنهم معرضون للإيقاف في حالة الحصول على إنذار ثان.

كما وجه "رئيس الزمالك " الدعوة إلى بعض الفنانين وهم محمد منير وهاني شاكر وعمرو دياب لحضور مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 23 أكتوبر الجاري في برج العرب منوها أنه سيدعو محمود الخطيب وعددا من رموز القلعة الحمراء أمثال مصطفى عبده وغيرهم من نجوم الأهلي السابقين لحضور مباراة العودة.

 

 

شارك الخبر على