«الحضري» يفوز على «كهربا» في الدوري السعودي

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي على نظيره فريق الإتحاد ، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة مشاركة عصام الحضري حارس مرمى التعاون، في اللقاء كاملا، وبدأ محمود كهربا المباراة قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني، وتواجد عماد متعب على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الدقيقة 65، وأحرز هدفا لكن تم إلغائه بسبب التسلل، كما ساهم في الهدف الخامس لفريقه. 

تقدم فهد إبراهيم الانصاري لفريق الإتحاد في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول، وبعدها بأربعة دقائق أدرك سيدريك أميسي هدف التعادل للتعاون، وأحرز عبدالفتاح آدم، تقدم الفريق التعاوني بهدف ثان في الدقيقة 13، وعاد اللاعب ذاته وعزز تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بفوز الضيوف بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض إدراك هدف تقليص الفارق، ونجح أحمد العكايشي، في إحراز الهدف الثاني لفريق النمور، وسجل سيدريك أميسي الهدف الرابع في الدقيقة 77، واختتم خماسية التعاون سعيد الدوسري في الدقيقة 94.
بهذا الفوز رفع التعاون رصيده إلى 32 نقطة وارتقى إلى المركز الخامس، بينما توقف رصيد الإتحاد عند 30 نقطة في المركز السادس.

شارك الخبر على