علي منفردي يحرز برونزية بطولة لندن الشتوية للجوجيتسو

حوالي ٦ سنوات فى البلاد

أحرز لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو علي منفردي الميدالية البرونزية بوزن 77 كيلوغرام للحزام الأسود في بطولة لندن الشتوية المفتوحة للجوجيتسو التي شارك فيها أكثر من 500 لاعباً ولاعبة يمثلون مختلف دول العالم.

وبهذه المناسبة، هنئ المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لالعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيداً بدعم سموهما الدائم لرياضات اتحاد الدفاع عن النفس، كما هنئ الخياط اللاعب علي منفردي بحصوله على الميدالية البرونزية.

واحتل البرازيلي أدواردو المركز الأول واللاعب الفنلندي تومي المركز الثاني، وحاز لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو علي منفردي على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وشارك في الحزام الأسود نخبة من اللاعبين العالميين، حيث قدم علي منفردي مستويات جيدة في الوزن واستطاع أن يصل إلى الدور نصف النهائي بكل جدارة واستحقاق.

وأكد علي منفردي أنه سعى للوصول إلى المباراة النهائية، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده في البطولات المقبلة لتحقيق الميدالية الذهبية بإذن الله، مشيداً بدعم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ونائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجوجيتسو السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وأعضاء مجلس الإدارة وجهود المستشار والمدير الفني لمنتخبات الجوجيتسو رضا منفردي.

شارك الخبر على