ذهب أحلام وهدية إليسا وندم عاصي.. لقطات من مرحلة «الصوت وبس» في «ذا فويس»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

تستكمل لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج «ذا فويس»، اختيار مواهبها من أجل شغل باقي المقاعد الفارغة في فرقهم، وذلك في الحلقة قبل الأخيرة من تجارب الأداء في مرحلة «الصوت وبس»، والتي شهدت الحلقة حالة من المناوشات بين الثناني النسائي أحلام وإليسا وهو ما يؤكد تفكك التحالف الذي جمعهما منذ حلقتين، إذ تواصل الفنانة اللبنانية إغراءها للمواهب من خلال تقديم الهدايا إليهم، فيما يحرص عاصي الحلاني على التأني في اختياراته بحثًا عن اللقب للمرة الثانية على التوالي.

نجح السوري أحمد الحافظ، في لفت انتباه محمد حماقي له، بعد غنائه أغنية «أمانة عليك» للمطرب كارم محمود، في حين ندم عاصي الحلاني على عدم الاستدارة له.

واستخدم الجيتار الليبي فؤاد القرتيلي ليجذب انتباه حماقي وإليسا وأحلام إليه، لكنه اختار في النهاية الأخيرة التي وصفته بالمحترف، ومنحته العلامة المميزة لفريقها حرف A المصنوع من الذهب، وعلق حماقي على هدية أحلام بقوله: «أنا ممكن أنضم لفريقك»، فيما قال عاصي: «أنا عايز واحدة».

وغردت التونسية صفاء سعد رائعة «افرح يا قلبي» لأم كلثوم، وتفاعل معها الجميع، وشهدت هذه الفقرة مناوشات بين إليسا التي وصفت نفسها بملكة لبنان، ووعدت المشتركة ببناء مدينة «صفا» لها في تونس، وأحلام التي تنافست مع اللبنانية على ضم صفاء إلى فريقها، فيما وعد عاصي المشتركة بـ«دويتو» معه، لكنها في النهاية استقرت على الانضمام لفريق إليسا.

وفشل السعودي عبد الله إبراهيم، في الانتقال إلى المرحلة التالية من مسابقات «ذا فويس»، وذلك بعد غنائه «مرت» للمطرب طلال مداح، لكن الجميع أشاد بخامة صوته المريحة للأذن.

وبدأت المغربية نهاد ضريف، غناءها بموال «يا غربتي»، ثم غنت «طير الحب» للمطربة هدى سعد، لكنها لم تنجح سوى في لفت نظر أحلام لها، وانضمت إلى فريقها.

المغربية قمر منصور نجحت في الانضمام لفريق محمد حماقي بعد غنائها how deep is your love، على ألحان الجيتار، فيما ترددت أحلام في الاستدارة لها.

وتمكن اليمني سلطان صالح من فرض شخصيته أثناء غنائه «قهوة وداع» للمطرب الخليجي حسين الجسمي، وهو ما جذب انتباه حماقي وعاصي إليه، لكنهما فضلا عدم اتباع أسلوب الإلحاح عليه، ليستقر في النهاية على اختار فريق عاصي.

وسحرت اللبنانية ريتا كاميليوس أعضاء لجنة التحكيم بقوة أدائها في غناء أغنية without it، وتنافسوا على ضمها لفرقهم، واشتعل الصراع بين عاصي الذي قال لها: «كلهم برموا لك عشان أنا برمت لك.. أنا هموتهم بالقهرة»، فيما سيطر التوتر على حماقي خوفًا من أن تختار المتسابقة أحدا غيره من المدربين الثلاثة، لكن ريتا اختارت فريق عاصي.

وحاول أعضاء لجنة التحكيم التخلص من حالة التوتر التي تواجدت بينهم من خلال الغناء معا على مسرح «ذا فويس»، حيت رقصت إليسا على ألحان أغنية لها، وشاركها فيها كل من أحلام وحماقي.

فيما أبدع الزوجان شربل وألغا القاضي -حديثي الزواج- في غناء أغنية at time for us، وغلب عليهما الانسجام الذي جمَّله الأداء الأوبرالي، وانضما معًا إلى فريق عاصي الذي علق على أدائهما بقوله: «إمكانياتهم عالمية.. أبهروني بأصواتهم، صعب هي دا الإمكانيات تبقى موجودة في العالم بكثرة، وكان لازم يبقى لهم فرصة في ذا فويس».

سعت إليسا لضم السوري أحمد بعد غنائه موشحًا يحمل اسم «يمر عجبًا»، من خلال إعطائه هدية عبارة عن «قلب»، قائلة: «أنت أخدت قلبي مني»، ثم قامت بتقبيله، واختار الانضمام لفريقها.

 

شارك الخبر على