بتروجيت يتعادل مع المقاصة في الدوري

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت مع نظيره فريق مصر المقاصة، سلبيًا في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري الممتاز.

بدأ فريق المقاصة المباراة بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبد المنعم، أحمد سامي، أحمد عبد العزيز مودي، محمود وحيد، محمد توني، صلاح ريكو، محمد مسعد، إيريك تراوري، باولن فوافى، أحمد عبد الظاهر، صلاح عاشور. وجاء تشكيل بتروجيت كالتالي: علي فرج، وحسام حسن، وشيمس بيكلي، وكريم طارق، وعصام صبحي، وعلاء علي، وأتشيمبونج، وعلي عيد، وأحمد العجوز، ومحمد عبد الفتاح، وطه عادل.

في الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات على المرمى، واعتمد الفريق البترولى على الضغط من منتصف الملعب قابله استغلال الفريق الفيومى للأطراف، وشنّ العديد من الكرات الخطيرة. وحاول كريم طارق، لاعب بتروجيت، خطف هدف للفريق البترولي من تسديدة قوية على مرمى أحمد عادل عبد المنعم، حارس المقاصة، لكنها أخطأت المرمى.

وجاء الشوط الثاني هادئًا بين الفريقين، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب، وشهد اللقاء خروج أحمد العجوز، لاعب بتروجيت، مصابًا عبر نقالة إسعاف، في حين كانت أبرز فرص المباراة من نصيب المقاصة، بتسديدة قوية من صلاح عاشور، قبل 10 دقائق على نهاية المباراة، قبل أن يتألق علي فرج، حارس بتروجيت، في إبعاد الكرة.

وحافظ أحمد عادل عبد المنعم، حارس مصر للمقاصة، على نظافة شباكه، في ثالث مبارياته مع المقاصة، منذ انتقاله إلى صفوف الفريق، قادمًا من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ورفع بتروجيت رصيده إلى 36 نقطة، في المركز التاسع، بينما رفع مصر المقاصة رصيده إلى 30 نقطة، في المركز الثاني عشر.

شارك الخبر على