انطلاق النسخة العاشرة من منافسات بطولة BRAVE غدا بالاردن

حوالي ٦ سنوات فى بنا

عمّان في 1 مارس / بنا / تنطلق يوم غد الجمعة في العاصمة الاردنية "عمان"، منافسات بطولة القتال الشجاع في نسختها العاشرة، بمشاركة 22 مقاتلا من 14 دولة، هي: الأردن، لبنان، سوريا، الجزائر، بولندا، فرنسا، بريطانيا، البرازيل، إيرلندا، أمريكا، الفلبين، روسيا، فنلندا وجنوب أفريقيا، يخوض فيها أقوى المقاتلين 12 نزالا أشبه في أن يطلق عليها "صراع الأقوياء".
وستشهد هذه النسخة من البطولة إقامة نزال على حزام وزن الريشة بين المقاتل البولندي جاكوب كواليويج والجزائري إلياس بوديغزدام.

وخضع جميع المقاتلين المشاركين في هذه البطولة لإجراء فحص الوزن الرسمي صباح اليوم الخميس بمقر إقامتهم في فندق "لاند مارك-عمّان".

وسيسبق انطلاقة المواجهات، فقرة غنائية ستحييانها سفيرتا بطولة بريف الفنانتان البحرينيتان حنان رضا وحلا الترك، واللتان ستقدمان خلالها أغنيتين بهذه المناسبة.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد KHK MMA السيد محمد شاهد أن اتحاد القتال الشجاع يتطلع لتحقيق نجاح جديد لبطولة بريف العاشرة، من أجل أن تضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها في النسخ الماضية، مضيفا أن هذه البطولة التي تقام لأول مرة على الأردن تشهد المشاركة الأكبر على مستوى المقاتلين الأردنيين.

وأشار شاهد إلى ان ذلك سيساهم في جذب الجماهير الأردنية للتواجد في قلب الحدث، وهذا ما سيعطي البطولة إثارة من نوع آخر، موضحا أن إقامة البطولة بالاردن جاء وفق توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لفتح آفاق من التعاون الذي يخدم دعم وانتشار هذه البطولة، متمنيا لجميع المقاتلين التوفيق في النزالات.

وتسابقت وسائل الإعلام الأردنية المقروءة وعلى شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في تغطيتها لأخبار بطولة بريف العاشرة، التي تقام لأول مرة بالمملكة الأردنية الهاشمية، فقد كانت تلك الوسائل الإعلامية المختلفة تتنافس في طريقة تقديم المواد والأخبار والإعلانات لهذا الحدث، والذي سيساهم في تشجيع وتحفيز الجماهير الأردنية على الحضور لموقع البطولة، خصوصا وأن هذه النسخة تشهد مشاركة أربع مقاتلين أردنيين، وهم: جراح السيلاوي، عبدالكريم السلوادي، جلال الدعجة ونوراز أبزخ.

ت.و/ع ع

بنا 1224 جمت 01/03/2018

شارك الخبر على