مقاتلو "بريف ١٠" يرفعون شعارات التحدي قبل انطلاقة المنافسات

حوالي ٦ سنوات فى بنا

عمّان في أول مارس / بنا / تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة، تنطلق يوم غد "الجمعة" عند الساعة السادسة مساء "السابعة مساء بتوقيت مملكة البحرين"، منافسات النسخة العاشرة من بطولة القتال الشجاع- بريف، والتي ينظمها اتحاد القتال الشجاع تحت شعار نهوض المملكة، بصالة الملاكمة بمدينة الملك حسين الرياضية بالمملكة الأردنية الهاشمية.
وقد اطلق عدد من المقاتلين تصريحات نارية قبل بدأ الفعاليات، حيث قال الجزائري إلياس بوديغزدام: "إن حزام وزن الريشة صنع من أجلي، والذي سأقاتل عليه بكل شراسة متحديا خصمي بكل قوة. فقد تدربت جيدا وأنا مستعد لهذا النزال".
وقال المقاتل الأردني جراح السيلاوي: "إن إقامة بطولة بريف العاشرة على أرض الأردن هو فخر لنا جميعا كمقاتلين أردنيين. فهذه النسخة تشهد مشاركة أكبر عدد من المقاتلين الأردنيين، والذي سنثبت من خلالها على القوة التي يمتلكها المقاتل الأردني وسنقاتل من أجل تحقيق الانتصار".
من جانبه، قال المقاتل الأردني عبدالكريم السلوادي: "سعيد جدا بإقامة بطولة بريف في الأردن، وأشكر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على توجيه سموه بإقامة هذه البطولة هنا بعمّان، وشكري موصول لسموه على رعايته ودعمه لنا كمقاتلين أردنيين. فالبطولة ستشهد مشاركة 4 مقاتلين أردنيين، وهذا فخر كبير لنا جميعا، وسنسعى لتقديم عرض وأداء قوي يرضي سموه والجماهير الأردنية".وأضاف أنه تدرب بقوة لخوض هذه البطولة، متمنيا أن يحقق فيها الفوز الذي يؤكد جدارته أنه الأفضل في وزن 70 كيلوجرام.

ت.و/م خ

بنا 1235 جمت 01/03/2018

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على