حصاد توك شو نجم الأهلي لفتحي والسعيد افتكروا الحضري

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

يستعرض موقع «الفرسان» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية.

قال محمود فايز مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني، إن الجهاز الفني للمنتخب يثق في جميع اللاعبين الذي سيتم ضمهم خلال المعسكرين القادمين في شهر مارس ومايو، وأضاف فايز في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدى البلد: "لا نركز علي الإشاعات بشأن تجديد عقد الجهاز الفني أو رحيله، ونضع تركيزنا الكامل مع المنتخب في بطولة كأس العالم في روسيا 2018".
وتابع: "سنحدد تجديد تعاقدنا مع اتحاد الكرة بعد إنتهاء كأس العالم، ونحن سعداء مع المنتخب المصري وبصعودنا للمونديال بعد غياب كبير".

وعلق عبد الحميد حسن، لاعب النادي الأهلي السابق، على تأخر حسم التجديد للثنائي أحمد فتحي، وعبد الله السعيد، نجمي الفريق الأحمر، قائلًا: "فتحي والسعيد لا يختلف عليهما اثنين، لكن يجب أن يعلما بأن الأهلي لا يقف على لاعب"، وتابع حسن، ببرنامج "ستاد الأهلي"، أن أحمد فتحي وعبد الله السعيد من أفضل اللاعبين في تاريخ القلعة الحمراء، بدون شك، ويجب أن يدركا قيمة النادي الأهلي وجمهوره الكبير جيدًا، مضيفًا: "الأهلي وراه جمهور محدش بيعرف قيمته إلا اللي بيسيبه".

واستكمل: "من يرحل عن الأهلي دائمًا هو الخسران، وهناك نماذج كثيرة تشهد على ذلك، ومن يعرف قيمة جمهور الأهلي عمره ما يفكر يسيبه عشان حتى 100 مليون جنيه، فكروا مليون مرة، لأن حب جمهور الأهلي بمليارات الفلوس، واسألوا الحضري اللي ندمان لحد دلوقتي إنه مشي من النادي".

وأكد حسن الجسمي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن دولة الإمارات تدعم المنتخب المصري بشدة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018، وأضاف الجسمي في تصريحاته لبرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة صدى البلد: «أنباء تولي هيكتور كوبر مهمة منتخب الإمارات شائعة لا أساس لها من الصحة، ولم نتحدث مع المدرب طوال مسيرته مع المنتخب المصري».

وتابع: «بطولة آسيا هي أساس تقييم المدرب الإيطالي زاكروني مع الإمارات، وأن بطولة كأس الخليج كانت فترة إعداد جيدة للمنتخب».

ولنفس البرنامج صرح أيمن حافظ مدير الكرة في نادي الزمالك، بأن الجميع يعمل من أجل عودة القلعة البيضاء لحصد البطولات مرة أخرى، مؤكدا ان الفريق يؤدي بشكل جيد للغاية، وأضاف حافظ: "ضغط المباريات من أبرز التحديات التي تواجه الزمالك خلال هذه المرحلة، ونستعد بكل جدية للمواجهة الأفريقية مع ولايتا ديشا الإثيوبي، ونتوجه بالشكر لسفير مصر في أديس أبابا على دعمه لنا".

وأضاف حافظ: "لاعبو الزمالك المعارون مرحب بهم في الفريق بداية من الموسم المقبل، ومحمد عبد الشافي لاعب الفتح السعودي إضافة كبيرة للجبهة اليسرى في أي نادٍ"، وواصل: "أحمد أبوالفتوح لاعب صغير السن وقدم اعتذاره عما بدر منه من تجاوز، ووقعنا عقوبة عليه رغم التزامه في التدريبات، وعبد الله جمعة لاعب ملتزم ولا توجد مشكلة بينه وحمدي النقاز".

وتابع مدير الكرة: "باسم مرسي لاعب الفريق لعب مصابا في إحدى المباريات، وننتظر منه الكثير الفترة القادمة، وإيهاب جلال يدفع باللاعب الملتزم في التدريبات بعيدا عن الأسماء، ونانا بوكو تعرض للإصابة وسيعود للتشكيل قريبًا".

وقال حلمي طولان المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن فلسفة إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، والاستقرار الذي يمر به النادي الأبيض، السبب الرئيسي في تطور مستوى الفريق

وأضاف طولان، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "إيهاب جلال يمتلك رؤيته الخاصة، وبالتأكيد يحتاج للدعم"، مضيفًا: "تسببنا في هزيمة أنفسنا بالأخطاء الفردية التي وقعنا فيها خلال اللقاء، وأسفرت عن أهداف الفريق الأبيض"، وتابع قائلاً: "لاعبي الجيش أهدروا فرص عديدة التسجيل خاصة في الشوط الثاني، بالإضافة إلى ضربة الجزاء، وسنقوم بمعاقبة إسلام جمال لأنه ليس مكلفًا بتسديد ركلات الجزاء".

ومن جانبه كشف إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، عن احتمالية إبرام ناديه لصفقة سوبر في الصيف المقبل، مشيرًا إلى أنه لم يجتمع بمرتضى منصور، رئيس النادي منذ قيادته للفريق سوى 3 مرات فقط، وأضاف جلال في تصريحاته لقناة dmc sports، أنه التقى برئيس القلعة البيضاء، 3 مرات، وكان الحديث حينها عن احتياجاته في الفترة المقبلة لدعم الفريق، والبطولة الأفريقية.

وأوضح، أن الثنائي باسم مرسي، وأيمن حفني غير جاهزين حتى الآن للمشاركة في المباريات، مؤكدًا أن الزمالك يضم عددا من اللاعبين الكبار لا يشاركون في المباريات الأخيرة، لكنه ينوي منحهم الفرصة في الفترة المقبلة وعلى رأسهم محمد إبراهيم وأحمد توفيق.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا على  نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز، وأحرز أهداف اللقاء محمود عبدالعزيز في الدقيقة الثالثة ومحمود علاء في الدقيقة 31 وكاسونجو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. 

شارك الخبر على