جيلبرت زوين وجعجع وريفي.. هؤلاء هم المرشحون الـ٥٧ ليوم الثلاثاء

حوالي ٦ سنوات فى تيار

أقفلت بورصة الترشيحات اليوم، بعد اثنين وعشرين يوما على فتح باب الترشيح، على 57 شخصا، من بينهم 4 نساء، من بينهن: جيلبرت زوين وستريدا جعجع.
دائرة الشمال الأولى (عكار)1- وسيم غاندي المرعبي، عن المقعد السني.2- وهبي خليل خليل قاطيشه، عن مقعد الروم الأرثوذكس.3- جان نقولا موسى، عن مقعد الروم الأرثوذكس.4- زيد محمد مصطفى، عن المقعد العلوي.
دائرة الشمال الثانية (طرابلس - المنية - الضنية)1- محمد وليد عبد القادر قمر الدين، عن المقعد السني في طرابلس.2- أشرف أحمد ريفي، عن المقعد السني في طرابلس.3- جورج ادمون شبطيني، عن المقعد الماروني في طرابلس.4- كمال محمد صالح الخير، عن المقعد السني في المنية.
دائرة الشمال الثالثة (البترون - الكورة - بشري - زغرتا)1- بيار جرجس رفول، عن المقعد الماروني في زغرتا.2- روي بهجت عيسى الخوري، عن المقعد الماروني في بشري.3- جوزاف جرجس اسحق، عن المقعد الماروني في بشري.4- ستريدا الياس طوق، عن المقعد الماروني في بشري.5- فادي يوسف سعد، عن المقعد الماروني في البترون.6- سليم عبد الله سعاده، عن مقعد الروم الأرثوذس في الكورة.7- فادي عبد الله كرم، عن مقعد الروم الأرثوذكس في الكورة.
دائرة بيروت الأولى (المدور والرميل والصيفي والمرفأ والأشرفية)1- عماد نعيم واكيم، عن مقعد الروم الأرثوذكس.
دائرة بيروت الثانية (رأس بيروت، دار المريسة، ميناء الحصن، زقاق البلاط، المصيطبة، المرفأ، الباشورة)1- كريم نصر الله مجدلاني، عن مقعد الروم الأرثوذكس.2- نزيه نقولا نجم، عن مقعد الروم الأرثوذكس.3- خالد سعيد ممتاز، عن المقعد السني.4- سعيد علي حلبي، عن المقعد الدرزي.5- أمين محمد شري، عن المقعد الشيعي.6- رنا محمد سمير شميطلي، عن المقعد السني.7- جهاد علي حمود، عن المقعد الشيعي.8- خالد ابراهيم حتقير، عن المقعد السني.
دائرة جبل لبنان الأولى (جبيل - كسروان)1- منصور فؤاد غانم البون، عن المقعد الماروني في كسروان.2- شوقي جرجي الدكاش، عن المقعد الماروني في كسروان.3- جلبرت موريس زوين، عن المقعد الماروني في كسروان.4- جان نسيب الحواط عن المقعد الماروني في جبيل.
دائرة جبل لبنان الثانية (المتن)1- ماجد إدي فالق أبي اللمع، عن المقعد الماروني.2- رازي وديع الحاج، عن المقعد الماروني.3- ندى خطار غريب، عن المقعد الماروني.4- أنطوان حبيب حداد، عن مقعد الروم الكاثوليك.
دائرة جبل لبنان الثالثة (بعبدا)1- بيار رشيد بو عاصي، عن المقعد الماروني.2- جوزف أنطوان وانيس، عن المقعد الماروني.
دائرة جبل لبنان الرابعة (الشوف وعاليه)1- أنيس وديع نصار، عن مقعد الروم الأرثوذكس في عاليه.2- جورج جميل عدوان، عن المقعد الماروني في الشوف.3- مازن محمد نصر الدين، عن المقعد السني في الشوف.
دائرة البقاع الأولى (زحلة)1- خليل جورج الهراوي، عن المقعد الماروني.2- نبيل الياس الحداد، عن مقعد الروم الأرثوذكس.3- إدي بوغوس دمرجيان، عن مقعد الأرمن الأرثوذكس.4- كمال حسن الميس، عن المقعد السني.5- محمد علي أحمد ميتا، عن المقعد السني.6- جورج إيلي عقيص، عن مقعد الروم الكاثوليك.
دائرة البقاع الثانية (البقاع الغربي وراشيا)1- إيلي طانوس لحود، عن المقعد الماروني.
دائرة البقاع الثالثة (بعلبك الهرمل)1- انطوان البدوي حبشي، عن المقعد الماروني.2- حسين محمد صلح، عن المقعد السني.3- محمد ديب نصر الله، عن المقعد الشيعي.4- حسين علي الحاج حسن، عن المقعد الشيعي.5- ابراهيم علي الموسوي، عن المقعد الشيعي.6- غازي محمد زعيتر، عن المقعد الشيعي.7- عادل محمد بيان، عن المقعد السني.
دائرة الجنوب الأولى (جزين - صيدا)1- عجاج جرجي حداد، عن مقعد الروم الكاثوليك في جزين.2- صلاح نقولا جبران، عن المقعد الماروني في جزين.
دائرة الجنوب الثانية (صور - قرى صيدا)1- نواف محمود الموسوي، عن المقعد الشيعي في صور.
دائرة الجنوب الثالثة (النبطية - بنت جبيل - مرجعيون وحاصبيا)1 - عباس محمد شرف الدين، عن المقعد الشيعي في مرجعيون وحاصبيا.2 - شادي جرجس مسعد، عن مقعد الروم الأرثوذكس في مرجعيون وحاصبيا.3 - أحمد محمد مراد، عن المقعد الشيعي في بنت جبيل.

شارك الخبر على