نكسة جديدة لليد العراقية في الأردن

أكثر من ٦ سنوات فى المدى

بغداد/ المدى

تلقّت كرة اليد العراقية نكسة جديدة للمرة الثانية على التوالي في بداية العام الحالي، عندما احتل منتخب السيدات المركز السادس في ترتيب بدون رصيد من النقاط ضمن منافسات بطولة غرب آسيا الثانية التي ضيفتها قاعة الأميرة سمية بنت الحسن بمدينة الحسين الشبابية بالعاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 15 - 21 شباط الحالي، بمشاركة منتخبات ايران وقطر وسوريا ولبنان والعراق والأردن.
وتلقّى منتخب السيدات لكرة اليد الهزيمة الأولى من نظيره الإيراني بنتيجة (8-43) هدفاً في مستهلاً مشواره في البطولة، اعقبته خسارة ثانية من المنتخب القطري بفارق 29 هدفاً (4-33) ومُني بعد ذلك بخسارة ثالثة من المنتخب الأردني (14-29) هدفاً، فيما كانت الخسارة الرابعة من قبل المنتخب السوري بفارق 18 هدفاً (15-33) في حين تمكن المنتخب اللبناني من تحقيق الفوز على منتخبنا بنتيجة (25-18).
وتوّج المنتخب الايراني بطلاً للنسخة الثانية من بطولة غرب آسيا للسيدات برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق 3 نقاط عن المنتخب الأردني الوصيف. فيما حل المنتخب السوري بالمركز الثالث برصيد 9 نقاط وجاء المنتخب القطري بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن المنتخب اللبناني الذي أحرز المركز الخامس، فيما كان المركز الأخير من نصيب منتخب السيدات.
وطالب عدد من المتابعين والنقاد لشؤون كرة اليد العراقية، اللجنة الاولمبية الوطنية، بفتح تحقيق عاجل مع اتحاد اليد لتوضيح الأسباب الحقيقية التي دعته الى المشاركة في هذه البطولة، رغم علمه الدقيق، بأن منتخبه سيخرج خالي الوفاض.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على