زيدان يشيد بروح رونالدو الجماعية مع بنزيما

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أشاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتضحية رونالدو لفرصة تسجيل الهاتريك في مباراة الأمس التي انتهت بفوز ريال مدريد على ألافيس برباعية نظيفة، وذلك عندما تحصل الريال على ركلة جزاء وقرر النجم البرتغالي عدم تسديدها وترك الفرصة لكريم بنزيما بتنفيذها، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ويعاني بنزيما من الشح التهديفي هذا الموسم، حيث لم يسجل في الدوري الإسباني سوى 3 أهداف فقط قبل لقاء الأمس، ليشيد زيدان بتلك اللافتة من رونالدو في المباراة الأولى التي يتمكن فيها الثلاثي الشهر رونالدو وبيل وبنزيما "BBC" من تسجيل الأهداف.

وأوضح زيدان أن رونالدو لاعب يهتم بالفريق كما أن بنزيما يستحق تسجيل هذا الهدف، خاصة أنه قدم مباراة جيدة للغاية وصنع هدف رونالدو الأول كما صنع هدف جاريث بيل الأخير.

وعلى الرغم من مشاركة الـBBC في مباراة الأمس فإن زيدان اعتمد على طريقة لعب 4-4-2 ولم يعتمد على طريقة 4-3-3 الشهيرة، وذلك من خلال الاعتماد على كل من جاريث بيل ولوكاس فاسكيز في مركز الجناح، وعن هذا الأمر أعرب زيدان عن المستوى الجيد الذي قدمه الثلاثي في مباراة الأمس إلى جانب لوكاس فاسكيز، مشيرًا إلى أنه أراد مشاهدة بيل في مركز الجناح الأيسر وربما يواصل الاعتماد عليه في هذا المركز في المباريات القادمة.

وأضاف زيدان أن الريال بات يتمتع بثبات المستوى المطلوب والتركيز المفقود في بداية هذا الموسم الأمر الذي يمنح الفريق الثقة وهي عنصر هام في كرة القدم.

وبدوره قال أبيرلاردو مدرب ألافيس الذي حقق 3 انتصارات متتالية قبل مباراة الريال أن الهدف الثاني في المباراة كان مفتاح السحم بها، حيث قدم فريقه مستوى جيدا في الشوط الأول قبل أن تحسم المباراة بالهدف الثاني، مشيرًا إلى أن فريقه واجه الريال في أفضل فترة له هذا الموسم، فبعد الفوز على باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، استعاد الفريق الملكي الثقة التي كان يفتقدها منذ بداية الموسم.

شارك الخبر على