نشرة النجوم منة فضالي لا أخجل من الماضي.. ورجاء الجداوي وشيرين يعودان للبرامج

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

تستعرض «التحرير» في نشرتها الفنية أبرز الأحداث والأخبار الخاصة بمشاهير ونجوم الفن والمجتمع على الأصعدة المحلية والعربية والدولية، والتى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وأبرز تدوينات وتصريحات المشاهير، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء. 

بالفيديو.. منة فضالي: «لا أخجل من الماضي وكان عندي طيش وربنا هداني»

قالت الفنانة منة فضالي إن ماضيها مليء بالأحداث الإيجابية والسلبية، مضيفة: "مفيش ست معندهاش ماضي.. الماضي بتاعى مليان حاجات وحشة وغلطات مش كويسة".

وأضافت منة، خلال لقائها أمس السبت ببرنامج "المتوحشة" على قناة "النهار": "أرى نفسي كتابا مفتوحا للجميع، لا أخجل من كشف خبايا وأسرار الماضي لأحد وخاصة المقربين لي، وكان عندي طيش شباب وربنا هداني".

 كما هاجمت الفنانة المطرب محمد فؤاد بسبب تصريحاته العنيفة ضدها بشأن صورها في عيد ميلادها، قائلة: "محدش ضربه على إيده.. أومال كان قاعد طاير وفرحان ومبسوط ليه؟ لما أنا مكنتش عجباه قعد وكمل للآخر ليه؟.

وتابعت: "خاب ظني في الفنان محمد فؤاد، ولم أكن أتوقع أن يصدر منه تصريحات سيئة ضدي"، مشيرة إلى أنها اتصلت به منذ عامين للاطمئنان عليه، ثم فوجئت بعدها بالهجوم عليه في أحد البرامج.

 

صابر الرباعي يحيي حفل احتفال البرلمان بشرم الشيخ

أحيا الفنان التونسي صابر الرباعي حفلا ليليا أمس السبت في مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، إحياءً للذكرى 43 لانتصار أكتوبر.

وقدم الرباعي خلال الحفل مجموعة من أغانيه وشاركته المطربة الشابة مروة ناجي وذلك على مسرح هوليود. 

شيرين تدعو جمهورها لمشاركتها في برنامجها الجديد

كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب تحضيرها برنامجا جديدا من المقرر تصويره قريبًا في القاهرة. ودعت شيرين جمهورها عبر فيديو قصير نشرته عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، لحضور تسجيل حلقات البرنامج، من خلال تسجيل طلب حضور، وإرساله عبر موقع إلكتروني تم تخصيصه لهذا الغرض.

وكشفت مصادر أن شيرين ستعمل في برنامجها الجديد على استضافة عدد من نجوم الفن ومحاورتهم، وأشارت نفس المصادر إلى أنه من المقرر إذاعة البرنامج في ديسمبر المقبل عبر قناة "دي إم سي".

صور| مريم حسن تتألق في أحدث جلسة تصوير.. وتفاضل بين أكثر من عمل

خضعت الفنانة الشابة مريم حسن لجلسة تصوير جديدة مع المصور عماد جو، وظهرت بإطلالة رمانسية هادئة مرتدية فستانًا أحمر أنيقا، وأعادت جلسة التصوير الجمهور للأجواء الرومانسية التى عاشها الجمهور معها فى مسلسلها الأخير "أريد رجلا" الذى لقى نجاحًا مهمًّا منذ عرضه على الفضائيات مطلع هذا العام.

ومن ناحية أخرى، تبحث بطلة مسلسل "أريد رجلاً"  فى العروض التى وصلتها للمشاركة فى مسلسلات جديدة للعرض فى شهر رمضان المقبل، وتنتظر قراءة أكثر عدد من الحلقات التى يتم الانتهاء من كتابتها لتحديد موقفها منها.

فيديو| شمس تتمرد على العادات والتقاليد في أغنية «زهقانة مليت»

طرحت المغنية الكويتية شمس أغنيتها الجديدة "زهقانة مليت" اليوم السبت، وذلك عبر قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بها، وتتمرد شمس في الأغنية على العادات والتقاليد وتناقش حالة الكبت النفسي لدى المرأة داخل البيت وحال كل امرأة عربية وخليجية، حيث يكون متاحًا لها كل شىء ولكنها تبحث عن الحرية.

صور| «تياترو مصر» يرفع شعار كامل العدد في ثاني أسبوع لانطلاقه

واصل نجوم العروض المسرحية تياترو مصر اليوم السبت تقديم عروضهم للأسبوع الثاني على التوالي، على مسرح جامعة مصر "ماست أوبرا هاوس".

وشهد الأسبوع الثاني للعروض نجاحًا كبيرًا، حيث أغلقت أبواب المسرح تحت شعار كامل العدد بعد أن نفذت جميع تذاكر العروض لهذا الأسبوع، وعبر الجمهور عن سعادتهم بالاختلاف والتطوير والعروض والواضحة في هذا الموسم. 
 

مدير «القومي للمسرح»: لم أوجه التحية للسفير الإسرائيلي

فى الفنان يوسف إسماعيل، مدير المسرح القومي، توجيه التحية للسفير الإسرائيلي ديفيد جوفرين، خلال حضوره للعرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة" يوم الخميس الماضي، وذكر يوسف، في تصريحات خاصة، أنه وجه التحية فقط للجمهور الحاضر للمسرحية، وقدم التهنئة بذكرى نصر 6 أكتوبر، لكنه لم يخص السفير الإسرائيلي بأي تهنئة.

رجاء الجداوي تبدأ فقرتها الأسبوعية مع عمرو أديب.. اليوم

تبدأ الفنانة القديرة رجاء الجداوي، غدًا الأحد، انطلاقة جديدة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم"، المذاع على شاشة "ون إي" بالتزامن مع إذاعة نغم "إف إم".
وستقدم رجاء فقرة بعنوان "اسألوا رجاء" كفقرة أسبوعية ثابتة كل يوم أحد في حوار شيق تتيح فيه مشاركة الجمهور في المنازل وتجيب فيه عن أسئلة واستفسارات السادة المشاهدين في نواحي الحياة العامة والاجتماعية وكل ما يهم أفراد الأسرة.

 

شارك الخبر على