كونتي حقائبي جاهزة للرحيل عن تشيلسي

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أشار المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي إلى رغبته في مواصلة العمل مع تشيلسي حتى نهاية عقده على الرغم معرفته التامة بضرورة شعور الجانبين بالسعادة من أجل تحقيق هذا الأمر وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وقاد كونتي تشيلسي في موسمه الأول الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي إلا أنه يعاني من ضعف النتائج هذا الموسم وكان أخرها التعادل أمس مع برشلونة على ملعب ستامفورد بريدج 1-1 في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبعد الخسارة في الجولة الإفتتاحية للدوري على أرضه أمام بيرنلي والخسارة مؤخرًا في مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي أمام كل من بورنموث وواتفورد، بات كونتي على مقربة شديدة من الإقالة والعودة من جديد إلى إيطاليا أو باريس سان جيرمان في ظل عدم سعادته بسياسة الإدارة في سوق الانتقالات.

وعن سؤال كونتي عن مستقبله مع الفريق بعد التعادل أمس مع برشلونة، قال المدرب الإيطالي إن تشيلسي غير 10 مدربين في أخر 14 عام وبالتالي تملك الإدارة حبًا شديدًا لتغيير المدربين من أن إلى أخر، كما أن وسائل الإعلام الإنجليزية تلعب دورًا في إشعال الأمور عندما يعاني الفريق من بعض النتائج السيئة حيث تصدر خبر إقتراب إقالته عقب خسارته في المباراة الأولى أمام بيرنلي.

وأضاف كونتي أنه بدوره لا يعاني من أي مشكلة بل ويحب في حقيقة الأمر التعامل مع الضغوطات إلا أنه يأمل في أن لا تؤثر تلك الضغوطات على اللاعبين.

وأوضح المدرب الإيطالي بأنه يملك عقدًا ممتدًا مع تشيلسي حتى عام 2019 وينتوي إحترام هذا العقد وبعدها يمكن لأي شيء أن يحدث في عالم كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يشعر بالسعادة في الوقت الحالي مع تشيلسي ولكن من الهام أن يشعر الطرفين بالسعادة.

وأشار كونتي إلى أنه في تلك المهنة ينبغي على المدربين أن يحزموا حقائبهم باستمرار استعدادًا للرحيل في أي لحظة، مؤكدًا على أن نيته هي الاستمرار مع الفريق ولكن إذا تطلب الأمر التغيير فسيكون أمامه العديد من السيناريوهات المطروحة.

يذكر أن تشيلسي سيواجه برشلونة في لقاء الإياب على ملعب الكامب نو يوم 14 مارس المقبل وسيواجه مانشستر يونايتد ثاني ترتيب الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على