رئيس مجلس النواب علاقتنا المشتركة مع الكويت نموذجا متميزا من التكامل والتنسيق برلمان

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 21 فبراير/ بنا / شارك معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب في الاحتفالية التي أقامتها سفارة دولة الكويت الشقيقة في مملكة البحرين، بمناسبة العيد الوطني السابع والخمسون وذكرى يوم التحرير السابع والعشرون لدولة الكويت الشقيقة. وبهذه المناسبة أعرب معالي رئيس مجلس النواب عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى دولة الكويت الشقيقة، أميراً وحكومة، ومجلساً وشعباً.

واشاد بعمق العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، حفظهما الله ورعاهما.
واكد على أن العلاقات البرلمانية المشتركة بين مجلس النواب البحريني ومجلس الأمة الكويتي، أصبحت اليوم نموذجاً متميزاً من العمل والتعاون، والتكامل والتنسيق، في مختلف المجالات، من أجل صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

واوضح أن دولة الكويت ومملكة البحرين وطن واحد وقيادة واحدة وشعب واحد، وأن أمن البحرين من أمن الكويت، وأن مملكة البحرين تدعم دعم استقرار الكويت، مشيداً بدورها الخليجي والعربي والإقليمي والدولي.
كما أعرب معالي رئيس مجلس النواب عن خالص التهاني و التبريكات إلى سعادة الشيخ عزام مبارك الصباح، سفير دولة الكويت الشقيقة، وعميد السلك الدبلوماسي بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، متمنياً للكويت المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

ن.ف/و.ش

بنا 0819 جمت 21/02/2018

شارك الخبر على