غدا انطلاق أشواط الخليجيين لمسابقة سمو الشيخ ناصر بن حمد للصقور والصيد

حوالي ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 20 فبراير / بنا / تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، تنطلق يوم غد الاربعاء أشواط الخليجيين لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد وتبدأ سلسلة المراحل النهائية اليوم بإقامة أشواط الخليجيين. ومن المنتظر أن تشهد المسابقة منافسات قوية بين الملاك والصقارين المشاركين، حيث ستكون المنافسة على أشدها في ظل الامكانيات العالية التي يمتلكها الملاك والصقارين المشاركين.
ويشارك في المنافسات عدد كبير من الصقارين والملاك الخليجيين الذين سبق لهم تحقيق نتائج مميزة في المشاركات السابقة، وسبق لبعضهم المشاركة في بطولة فخر الأجيال بدولة الامارات العربية المتحدة.
وتبدأ غدا الاربعاء أولى منافسات الخليجيين، حيث ستقام فئة الحرار وفئة جيرات الخلط، أما يوم الخميس ستقام منافسات فئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين، وسوف تنطلق المنافسات بالتحضير في فترة الظهيرة ثم الانطلاقة الرسمية للمسابقة.
وسوف تتجه الأنظار يوم السبت نحو مسابقة سيف النخبة للحرار والشواهين، وسيف النخبة للجيرات على كؤوس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
وسوف يكون برنامج النخبة للحرار والشواهين وسيف النخبة للجيرات مفتوحا للبحرينيين والخليجيين، حيث ستكون المشاركة واسعة جداً.
وأكد محمد بن عايض المري رئيس لجنة الصقور أن اللجنة المنظمة جاهزة لانطلاق مسابقة الخليجيين للحرار وجيرات الخلط والشواهين وجيرات الشواهين، مبيناً أن اللجنة المنظمة حريصة على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإخراج المسابقة بأفضل صورة تنظيمية.
وأشار محمد بن عايض المري الى أن الفترة الماضية شهدت تسجيل العديد من الصقارين الخليجيين للمشاركة في منافسات مسابقة الخليجيين، مبيناً أن هذا الاقبال الكبير يؤكد نجاح المسابقة وحرصهم على المشاركة في المسابقة يعطي اللجنة حافز كبير بأن المسابقة ستكون مميزة وستخرج بمستوى تنافسي مثير.
وأشاد بالدعم الكبير الذي تحظى به اللجنة المنظمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي كان على متابعة مستمرة مع اللجنة المنظمة العليا برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود، مبيناً أن التوقعات تشير إلى أن المنافسة ستكون مثيرة لاسيما أن النتائج كانت بارزة للعديد من الصقارين الخليجيين في بطولة فخر الأجيال وكأس رئيس دولة الامارات التي أقيمت في مدينتي دبي وأبوظبي، حيث أن العديد من الصقارين سوف يشاركون في مسابقة الخليجيين بمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد.
وأوضح المري أن الجهود الطيبة التي يبذلها رؤساء اللجان وكافة العاملين في اللجان يؤكد استعداد اللجنة المنظمة لانطلاق المسابقة، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.
من جانبه كشف سالم محمد الهاجري رئيس لجنة التسجيل بمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد أن منافسات الخليجيين سوف تشهد مشاركة أكثر من 70 من الصقارين والملاك، مبيناً أن اللجنة استقبلت تسجيل أكثر من 70 مشاركاً.
وأوضح أن لجنة التسجيل عملت على قدم وساق طوال الفترة الماضية من أجل تسجيل المشاركين، حيث كان الاقبال كبيرا جداً سواء بالتسجيل الالكتروني أو الحضور الشخصي، مشيداً بمتابعة ودعم رئيس اللجنة المنظمة العليا السيد خليفة عبدالله القعود.
وأكد الهاجري أن اللجنة حريصة على تهيئة الأجواء المثالية لكافة المشاركين، حيث لم يواجه أي مشارك صعوبة في التسجيل الالكتروني متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.

ت.و/ع ع

بنا 1216 جمت 20/02/2018

شارك الخبر على