بيدرو ميسي الأفضل في العالم.. ولكن يمكن إيقافه

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

قال بيدرو لاعب برشلونة السابق وتشيلسي الحالي، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، ولكن لا يعني ذلك أنه لا يمكن إيقافه وذلك قبل مواجهة البرسا والبلوز اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الثلاثاء.

وقال بيدرو إن تشيلسي مقبل على مباراة صعبة للغاية أمام برشلونة وأمام ليو ميسي، فهو لاعب صعب للغاية إيقافه لذكائه الشديد وسرعته الكبيرة ولكن ليس من المستحيل إيقافه.

وأضاف اللاعب الإسباني أن ميسي في مستوى آخر ولا يوجد لاعب يقدم ما يقدمه النجم الأرجنتيني، وبالتالي كان اللعب إلى جواره أمرا خاصا للغاية بالنسبة له وأمر سيخبره إلى أولاده في المستقبل كونه اللاعب الأفضل في التاريخ.

وتواجه برشلونة وتشيلسي للمرة الأخيرة في دوري الأبطال في نصف نهائي موسم 2011- 2012، وحينها فاز البلوز بالمباراة ووصلوا إلى المباراة النهائية وتوجوا باللقب الوحيد في مسيرتهم.

ولا يزال بيدرو يتذكر تلك المباراة عندما كان حينها لاعبًا في صفوف برشلونة، وقال إن تشيلسي يبقى دائمًا من الخصوم الصعبة للغاية في مثل تلك المباريات من خلال التكتل الدفاعي الشديد والضغط العالي على الخصم، وبالتالي يجد برشلونة دائمًا صعوبات كبيرة أمام البلوز.

وأوضح بيدرو أن لاعبي برشلونة يدركون تمامًا أن المباراة صعبة للغاية نظرًا لقوة تشيلسي وتنظيمه العالي الذي يصعب الأمور على جميع الخصوم.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على