نادين نجيم وعابد فهد مواجهة حتى النهاية!

حوالي ٦ سنوات فى تيار

يباشر فريق عمل مسلسل «طريق» تصوير مشاهده في قرى منطقة المتن ـ جبل لبنان، والعمل بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان عابد فهد، حيث يجسدان في المسلسل دوري «أميرة» و«جابر»، حيث سيحضران، على الشاشة الصغيرة في رمضان المقبل في إطار من 30 حلقة.
وتعمل المخرجة السورية رشا شربتجي على فهم وتوظيف قدراتها على المشاهد الأولى من المسلسل الذي يعود لفيلم «الشريدة» بطولة نجلاء فتحي ومحمود ياسين، وقصة نجيب محفوظ، المحامية التي تتزوج مقاولا أميا، وتعيش معه أتعس لحظات عمرها بعد ان تكتشف سوء اختيارها لما قررت الزواج به، وسيحاول «جابر»، بحسب موقع «نواعم»، أن يقنع زوجته بآرائه وافكاره والتي لا تتماشى مع محيطها العلمي والثقافي الذي وصلت اليه، مما يوقعهما في مشاكل وحتى الطلاق لا يشكل حلا لهذا.
لحظات صعبة ستقضيها نادين نسيب نجيم للخروج بأقل خسائر ممكنة من الدور الصعب لـ«أميرة» التي ستواجه «جابر» حتى النهاية، فهذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها نادين نسيب نجيم دور المحامية، وبطريقة تتطلب منها الكثير وفهم الدور الذي بنيت عليه القصة.
ويذكر انها ليست المرة الأولى التي تختار فيها نادين نسيب نجيم المخرجة رشا شربتجي، عام 2015 قدما معا مسلسل «سمرا» الذي حقق نجاحا لافتا وكان الى جانب نجيم الفنان أحمد فهمي.

شارك الخبر على