أمير دولة الكويت ووزير خارجيته يستقبلان ولد الشيخ

حوالي ٦ سنوات فى بنا

الكويت في 18 فبراير / بنا / استقبل سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بقصر السيف اليوم الاحد المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد وذلك بمناسبة انتهاء ولايته كمبعوث خاص.
كما استقبل الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي اليوم ولد الشيخ، وبحث معه آخر ما آلت إليه الأمور في اليمن والمستجدات المتعلقة بالجهود الدولية الرامية لحل الأزمة فيه.
ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن بيان لوزارة الخارجية إن الشيخ صباح الخالد جدد خلال اللقاء موقف دولة الكويت الداعم لكافة الجهود التي قام بها المبعوث الخاص طيلة الثلاثة أعوام الماضية مثمنا إسهاماته
الكبيرة نحو إعادة الأمن والإستقرار في ربوع اليمن مستذكرا في ذات السياق ما بذله المبعوث من جهود حثيثة خلال مشاورات السلام اليمنية التي استضافتها دولة الكويت طيلة الفترة التي تجاوزت ال100 يوم.
من جانبه أعرب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن عن امتنانه لمساندة دولة الكويت ودعمها لجهوده خلال فترة توليه منصبه مشيدا بالإسهامات التي قدمتها الكويت في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة لدعم اليمن وتخفيف المعاناة الإنسانية عن شعبه.

ع ع

بنا 1359 جمت 18/02/2018

شارك الخبر على