أحمد حجازي يحقق رقمًا قياسيًا مع وست بروميتش

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

حقق المدافع المصري الدولي أحمد حجازي، رقمًا قياسيًا مع فريقه وست بروميتش ألبيون الإنجليزي هذا الموسم، حيث أصبح اللاعب الوحيد في صفوف الفريق الذي يشارك أساسيًا في كل مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ولعب وست بروميتش 27 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، شارك حجازي أساسيًا في كل المباريات وهو اللاعب الوحيد في صفوف الفريق الذي حقق هذا الإنجاز.

ويأتي بعد حجازي حارس مرمى الفريق بن فوستر والذي شارك أساسيًا في 26 مباراة منها ويحتل المركز الثاني بين لاعبي الفريق في عدد المشاركات.

وودع وست بروميتش بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ16 أمام ساوثامبتون، أمس السبت، بعد فوز ساوثابمتون بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت مشاركة كاملة لأحمد حجازي، ودخل فيها علي جبر الوافد الجديد قائمة اللقاء لأول مرة.

وهدد حجازي مرمى ساوثامبتون في الدقيقة الـ54 برأسية مرت بجانب القائم، لكن ساوثامبتون سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ56 عن طريق تاديتش الذي انفرد بالمرمى وسددها فوق الحارس فوستر، وكاد حجازي يسجل هدفا رائعا في الدقيقة الـ80 بمقصية رائعة اصطدمت بالعارضة، وارتدت لروندون الذي صوبها، وأخرجها الدفاع من على خط المرمى، لينتهي اللقاء بفوز ساوثامبتون وتأهلهم لربع النهائي.

وكان نادي وست بروميتش ألبيون أعلن في ديسمبر من العام الماضي، عن التعاقد مع النجم المصري أحمد حجازي، بعد تفعيل بند الشراء ليرحل مقابل 5 ملايين يورو، ويبقى مع الفريق الإنجليزي حتى صيف 2022، وبعدها أعلن الحصول على علي جبر من الزمالك معارًا لنهاية الموسم، بنفس الطريقة التي تعاقد فيها مع أحمد حجازي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على