«عك الأهلي والأسطورة جوزيه».. تعليقات النجوم على «السوشيال»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع زكريا ناصف، نجم النادي الأهلي السابق والمحلل الرياضي، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الأهلي لعب مباراة غير جيدة، لأن الأسيوطي تفوق دفاعيآ أولًا، وعدم ظهور بعض اللاعبين بمستواهم أهمهم عبدالله السعيد وأجاي وأزارو، وغياب دور فتحي ورحيل الهجومي، وعلامة استفهام لدور هشام محمد الهجومي أما باكا فكان بيدافع أكتر.. ضربة الجزاء غير صحيحة.. براڤو علي ماهر".

وأردف ناصف: "مباراة الأهلي القادمة يوم الإثنين، وبعد إصابة عبدالله السعيد مطلوب راحة بعض اللاعبين مثل أحمد فتحي والسولية وأجاي وأزارو، وليس خطأ البدء بإسلام محارب وصلاح محسن وأحمد حمدي، وحتي أكرم توفيق ممكن مشاركته.. 3 مباريات في 8 أيام كتير".

من جانبه كتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على "تويتر": "نسر المباراة هو لاعبنا #أيمن_أشرف".

وكتب محمد الليثي مقدم البرامج الرياضية، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "عندي اقتراح بعد اقتراب بطولة الدوري بشدة من الأهلي وإحساس اللاعبين بذلك لية ما يبدأش الجهاز الفني في إعطاء فرص حقيقية لمروان محسن وغالي وأحمد حمدي وصلاح محسن والجزار وغيرهم بدل العك اللي حصل النهاردة على الأقل روح اللعيبة هتختلف".

ونجا الأهلي من فخ مضيفه الأسيوطي سبورت، بفوز صعب بهدف نظيف، مساء الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ 24 للدوري الممتاز (المصرية للاتصالات 2017-2018).

وسجل هدف المباراة الوحيد وليد سليمان في الدقيقة 70 من ضربة جزاء، ليحصد الأهلي فوزه الحادي عشر على التوالي بالدوري، ليرتفع رصيده إلى 63 نقطة، في صدارة الترتيب مع المدير الفني حسام البدري، وتجمد رصيد الأسيوطي عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر، بقيادة مديره الفني علي ماهر، الذي قدم فريقه مستويات طيبة وكان أكثر من ند للأهلي بل وتفوق في بعض الأوقات.

وفي سياق آخر نشر أحمد حسام (ميدو)، نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، صورة تجمعه بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي سابقًا، وكتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مع الأسطورة مانويل جوزيه".

وكتب أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى نادي مصر للمقاصة، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أول مباراة مع نادي مصر المقاصة وأول كلين شيت الحمد لله".

وفرض التعادل السلبي، كلمته على مواجهة مصر للمقاصة ضد ضيفه طنطا، مساء الجمعة، على استاد القاهرة، في إطار الجولة الـ 24 للدوري الممتاز (المصرية للاتصالات 2017-2018).

ورفع المقاصة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ 13، وخاض الفريق الفيومي، آخر مباراة تحت قيادة مديره الفني عماد سليمان، الذي قدم اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه، بسبب غياب التوفيق، وارتفع رصيد طنطا بقيادة مديره الفني أسامة عرابي، إلى 22 نقطة في المركز الـ 16 بجدول الترتيب.

ونشر عبد الرحمن مجدي مقدم البرامج الرياضية ووكيل اللاعبين، صورة تجمعه بالأسطورة البرازيلي روبرتو كارلوس، وذلك عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

وكان كارلوس قد وصل يوم الخميس، إلي القاهرة قادمًا من العاصمة الإسبانية مدريد، للمشاركة في حملة «حلل واطمن» لمكافحة فيروس سى، مُؤكدًا أن مشاركته تأتي باعتبارها رسالة سامية يريد أن تصل لجميع الشعوب لمواجهة ذلك المرض، كما أشاد بدور مصر في مواجهة ذلك المرض، واكتشاف علاج له مؤخرا، مشيرا إلى أن مصر والبرازيل يتشابهان في نفس المشكلات، التي يعاني منها كل منهما، كما أشاد بقوة العلاقات بين البلدين، مؤكدًا حرصه على مشاركته في تلك الحملة بمصر، باعتبارها أكبر بلد عربى وإفريقي. 

وكتب الحساب الرسمي للنادي الإسماعيلي، على "تويتر": "تحل اليوم ذكرى رحيل الكابتن العربي نجم الدراويش و أحد أضلاع مثلث الرعب المكون من الكابتن شحتة والكابتن رضا ساحر الملاعب.. رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته".

فيما كتب أيمن جادة مقدم البرامج الرياضية، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "المتعة لا تقتصر على دوري الأبطال رغم روعته ففي الدوري الأوربي شهدت 16 مباراة 50 هدفاً بمعدل يربو على ثلاثة أهداف في المباراة وبغض النظر عن سقطة نابولي وفوز دورتموند الصعب يبدو المرشحون كثر من أتلتيكو مدريد إلى آرسنال وميلان وبيلباو وليون ومرسيليا .. المزيد من المتعة في الانتظار".

شارك الخبر على