زوجته من خارج الوسط الفني و«الأوبرا» سبب شهرته.. ١٢ معلومة عن «أوس أوس»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

استطاع في فترة قليلة تحقيق شهرة واسعة مع كثير من رفاقه منذ ظهورهم في "مسرح مصر"، الذي حقق نجاحًا واسعًا في السنوات الأخيرة، وتميز الفنان محمد أسامة، الشهير بـ"أوس أوس" عن بعض زملائه بخفة الدم والحضور الطاغي وقدرته على الارتجال بسلاسة، ليصبح واحدا من نجوم الكوميديا البارزين حاليًا.
وفي التقرير التالي يرصد موقع "التحرير لايف" مجموعة من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن "أوس أوس"..

1- ولد في 23 ديسمبر عام 1988.

2- تخرج في كلية التجارة بجامعة القاهرة.

3- بدأ مشواره الفني من مسرح الجامعة، والتي قضى بها 5 سنوات، قدم خلالها أكثر من 30 عملا مسرحيا.

4- تجمعه صداقة قديمة بزميليه في "مسرح مصر" علي ربيع وكريم عفيفي منذ أيام الجامعة.

5- التحق بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، ومن هناك تم اختياره للعديد من الأعمال السينمائية نهاية بمسرح مصر، لتصبح دار الأوبرا مقر انطلاقه.

6- بدأت مسيرته الفنية عام 2010 من خلال المشاركة في ست كوم "خميس وجمعة" عبر قناة "موجة كوميدي".

7- شارك بدور صغير في فيلم "بنات العم" عام 2012، كما ظهر أيضًا مع أبطال الفيلم "شيكو" و"أحمد فهمي" و"هشام ماجد"، مرة أخرى في عام 2013 في مسلسل "الرجل العناب".

8- ظهر مع الفنان أحمد مكي في الجزء الثالث من مسلسل "الكبير أوي" عام 2013.

9-  كانت بداية شهرته من خلال مشاركته في "تياترو مصر" مع الفنان أشرف عبد الباقي، والمذاع على قناة "الحياة" عام 2013، كما شارك في الموسم الثاني عام 2014.

10- بعد نجاحه الجماهيري في "تياترو مصر"، اختاره عدد من المخرجين للمشاركة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية منها "الكبير أوي 4"، و"الحرب العالمية الثالثة"، و"الدساس"، و"حالة عشق" مع مي عز الدين، و"أستاذ ورئيس قسم" مع عادل إمام، و"لهفة" مع دنيا سمير غانم، و"هز وسط البلد" مع إلهام شاهين.

11- شارك في "مسرح مصر" بعد تغيير اسمه من "تياترو مصر"، وظهر بعدها في العديد من الأفلام السينمائية ذات أدوار كبيرة وبعضها بطولة مشتركة مثل "أوشن 14"، و"صد رد"، و"حسن وبقلظ"، و"سطو مثلث".

12- في سبتمبر من العام الماضي، تزوج "أوس أوس" فتاة من خارج الوسط الفني، وحرص على حضور حفل زفافه عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، وعلي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، ودينا محسن "ويزو" وحمدي ميرغني، وعمر متولي، وحامد محمد.

شارك الخبر على