وفاة والدة السيناريست تامر حبيب

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أعلن السيناريست «تامر حبيب» عن وفاة والدته، بعدما نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بها في مرحلة الطفولة مناجيها: «ينفع يعني تروحي أحلى مكان وتسيبيني لوحدي؟ أينعم أنا كده لا هـ أخاف و لا أقلق عليكي تاني، بس هاتوحشيني قوي لحد ما أجيلك»، ولم يتم الإعلان حتى هذه اللحظات عن موعد تشييع الجثمان والعزاء.

يذكر أن السيناريست تامر حبيب قرر عدم المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، رغم مداومته على خوض «الماراثون الدرامي الكبير» خلال الأربعة أعوام الماضية بمسلسلات «طريقي» لبطلته شيرين عبد الوهاب عام 2015، و«جراند أوتيل» في العام الذي تلاه، و«لا تطفئ الشمس» العام الماضي، وأشرف في نفس العام على ورشة سيناريو مسلسل «حلاوة الدنيا».

ومن المقرر أن يوجه «حبيب» اهتمامه للسينما خلال الفترة المقبلة، إذ يشارك في الموسم السينمائي لهذا العام بفيلم يقوم بتحضيره في الفترة الحالية وهو فيلم «أهل العيب» المقرر أن تلعب بطولته الفنانة إلهام شاهين ويشاركها آسر ياسين، بالإضافة إلى أنه المُكلف بكتابة السيناريو الخاص لفيلم «عمرو دياب» المقرر أن يعود به للسينما بعد غياب طويل، حيث قدم آخر أفلامه عام 1993 وهو فيلم «ضحك ولعب وجد وحب» مع الفنانة يسرا.

شارك الخبر على