هل يتشابه أفيش مسلسل «الشارع اللي ورانا» مع «جراند أوتيل»؟

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

نشرت الشركة المنتجة للعمل الدرامي الجديد «الشارع اللى ورانا» خلال الساعات القليلة الماضية، أفيش المسلسل، وذلك ترويجًا له قبل عرضه على شبكة قنوات «سي بي سي» في 14 مارس المقبل، وفقًا للمؤتمر الذي أعلنت خلاله cbc عن خطتها الدرامية والبرامجية للعام الجديد.

واقترب شكل الأفيش الخاص بمسلسل «الشارع اللى ورانا» لدرجة كبير مع نظيره بمسلسل «جراند أوتيل» للفنان عمرو يوسف، الذي عرض العام قبل الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، إذ ظهرت الفنانة التونسية درة فى المقدمة وبجوارها الفنان أحمد حاتم ومن ثم فاروق الفيشاوي ولبلبة وباقى أبطال المسلسل من حولهم، كل ظهر بملابس الشخصيات التي يقدمها، وهو ما حصل أيضًا فى المسلسل الثاني الذي يقع التشابه بينهما.

ونشرت «درة» صورة الأفيش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «يوتيوب» وعلقت عليه: «هذا العمل له مكانة خاصة في قلبي منذ لحظة قراءتي لأول مشهد لنادية كتبه حاتم حافظ إلى أن حوله مجدي الهواري ببراعة إلى مسلسل يمتزج فيه الخيال بالحقيقة.. نادية سكنت روحي وجسدي، عاشت مع الذكرى والفقدان والصراع النفسي وبراءة مشاعرها وتناقضاتها والواقع والعالم الموازي ولاقت نساء لا يجمع بينهن سوى لحظة حلم وسؤال في لحظة يأس. كواليسه كانت الونس والأسرة.. شكرًا لمجدي الهواري ولزملائي ومدير التصوير إيهاب محمد علي وصناع العمل كل الحب والتقدير».

وتبادل متابعو الفنانة التعليقات على صفحتها، إذ قال أحد المتابعين: «الصورة بتفكرني بمسلسل جراند أوتيل، يا ريت مايكونش له علاقة بمسلسل جراند أوتيل بأي شكل من قريب أو بعيد ولا حتى بأسلوب الإخراج أو السيناريو»، وحاولت «درة» سريعًا أن تنفى هذا التشابه قائلة: «لا إطمن خالص مالوش علاقة بجراند أوتيل خالص، إحنا موضوعنا مختلف جديد من خيال المؤلف مش اقتباس ولا تقليد وهو في الزمن الحالي وأزمنة أخرى ليس في فترة معينة مثل جراند أوتيل».

وتدور أحداث «الشارع اللى ورانا» عن فتاة تُدعى (نادية) في أواخر العشرينيات من عمرها، دخلت المصحة النفسية بعد وفاة والدها، وتشاهد هذه الفتاة كل ليلة في منامها أن تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

والمسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهواري، ويشارك فى بطولته درة، لبلبة، فاروق الفيشاوي، أحمد حاتم، نسرين أمين، نهى عابدين، وواجه «الشارع اللى ورانا» عددًا من الأزمات جعلته يخرج من موسم رمضان الماضي، أبرزها الظروف الإنتاجية وعدم الانتهاء من التصوير، إضافة إلى عدم تسويقه على القنوات الفضائية.

شارك الخبر على