موراتا يلمح إلى عودته لريال مدريد

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

ألمح ألفارو موراتا نجم تشيلسي، عن احتمالية عودته من جديد للعب في صفوف ريال مدريد، وذلك بعدما سجل المهاجم الإسباني البالغ من العمر 25 عامًا 10 أهداف في الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع تشيلسي الذي انضم إليه من صفوف الفريق الملكي الصيف الماضي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ويغيب موراتا عن مباريات تشيلسي في الأونة الأخيرة بسبب إصابته في الظهر وسبق وأن صرح مدرب البلوز الإيطالي أنطونيو كونتي بأنه غير متأكد من عودة المهاجم الإسباني إلى الملاعب من جديد.

وقال ألفارو موراتا في حوار مع "Movistar+" إنه سعيد للغاية بالتواجد في ملعب ستامفورد بريدج رفقة تشيلسي، ولكنه سيكون من المثير للغاية أن تتاح له فرصة العودة للعب في صفوف ريال مدريد من جديد.

وأضاف المهاجم الإسباني، أنه يكن احترامًا كبيرًا لنادي تشيلسي الذي بذل مجهودًا كبير من أجل التعاقد معه، ولذلك هو سعيد للغاية بالتواجد رفقة الفريق اللندني، ولكن سيتبقى مدريد لها مكانه خاصة للغاية في قلبة.

يذكر أن موراتا تدرج في فرق الناشئين مع ريال مدريد، وذلك للفريق الملكي 31 هدفًا في الدوري الإسباني، قبل أن يرحل عن قلعة البيرنابيو تجاه الدوري الإنجليزي وتحديدًا عبر بوابة تشيلسي في شهر يوليو الماضي.

شارك الخبر على