أبرز الأحداث الرياضية في الصحف العربية الصادرة السبت

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

تناولت الصحف العربية الصادرة اليوم السبت، العديد من الأحداث على الساحة الرياضية.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأحداث في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط (السعودية)

آل الشيخ يقر زيادة فرق الدوري السعودي للمحترفين

أعلنت الهيئة العامة للرياضة في السعودية زيادة عدد فرق الدوري السعودي للمحترفين اعتبارا من الموسم المقبل إلى 16 بدلا من 14 فريقا ضمن جملة قرارات أصدرها تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة تعيد تشكيل خريطة كرة القدم في البلاد.

التواء المفصل يغيب الفرج عن موقعة العين

أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها سلمان الفرج لاعب الهلال السعودي تعرضه لالتواء في مفصل القدم، ومن المقرر أن يخضع الفرج لمزيد من الفحوص للاطمئنان على موضع إصابته.

- الاتحاد (الإماراتية)

«العنابي» يغادر إلى طشقند للقاء لوكوموتيف

يغادر الوحدة إلى طشقند اليوم، لخوض مباراته الأولى، في دوري أبطال آسيا أمام لوكوموتيف الأوزبكي بعد غد، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية.

مهرجان حمدان بن محمد للهجن ينطلق اليوم

يستضيف ميدان المرموم، بداية من اليوم وإلى 20 فبراير الجاري، سباقات النسخة الأولى من مهرجان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، للهجن العربية الأصيلة، وأعلن نادي دبي لسباقات الهجن تفاصيله في مؤتمر صحفي حاشد للكشف عن انطلاقة المهرجان الضخم، متضمناً منافسات هجن أصحاب السمو الشيوخ من سن اللقايا وحتى سن الحول والزمول، بالإضافة إلى منافسات هجن أبناء القبائل من سن الحقائق وحتى سن الحول والزمول.

- البيان (الإماراتية)

«دراجة الطفولة» تقود العبدية إلى العالمية

لم يتخيل المغربي أنس آيت العبدية أن تقوده دراجة الطفولة المتواضعة التي كان يستخدمها كوسيلة نقل إلى المدرسة وقضاء احتياجات الأسرة، إلى طريق العالمية وتصنع نجوميته بعد المشاركة أخيراً في كبرى طوافات العالم، لعل أبرزها طواف دبي الدولي الذي يشارك فيه بشعار فريق الإمارات - أبوظبي.

- الشروق (التونسية)

القابسي.. ارتياح لقدوم الكوكي وعودة جماعية أمام الإفريقي

منذ انسحاب الفريق من مسابقة الكأس تشهد كواليس الملعب القابسي حركية كبيرة في ظل خروج المدرب خالد بن يحي في اتجاه الترجي الرياضي التونسي والذي ترك فراغا في الاطار الفني للستيدة لتتسارع الأحداث بشكل كبير في الفريق فالأحباء يريدون منح الثقة لابن الفريق وليد الشتاوي في المقابل فان الهيئة المديرة وامام نسق المقابلات المتتالية وخاصة لقاءي النادي الافريقي ومستقبل قابس اختارت العودة إلى المدرب ماهر الكنزاري الذي يعرف الفريق ولن يجد صعوبة في التأقلم ورغم موافقته في بداية الأمر الا انه تراجع وطالب بمستحقاته المالية لتجد الهيئة نفسها في وضعية حرجة لتنطلق في رحلة البحث عن مدرب جديد.

- الشروق (الجزائرية)

الشبيبة في اختبار عسير لكسر "صمود" النصرية

تستضيف مساء السبت، شبيبة القبائل نادي نصر حسين داي برسم لقاءات الجولة الـ19 من الرابطة المحترفة الأولى بدون جمهور، وهي لا تملك خيارا غير الفوز للخروج من منطقة المهددين بالسقوط، لا سيما بعد أن فاز كل من فريقي شباب بلوزداد وأولمبي المدية في هذه الجولة، وستصطدم رغبة الشبيبة بقوة النصرية هذا الموسم، حيث يعيش الناديان مفارقة رقمية غريبة، فشبيبة القبائل لم تفز منذ 11 جولة في البطولة، وآخر فوز لها كان أمام اتحاد الحراش في الجولة السابعة، في حين أن النصرية لم تنهزم منذ 11 جولة وترجع آخر هزيمة للجولة السابعة أيضا أمام شبيبة الساورة، وهي تسعى للإبقاء على هذا الرقم لأطول فترة ممكنة.

شارك الخبر على