الفريق الملكي البحريني يستعد للمشاركة في سباق رئيس دولة الامارات العربية المتحدة للقدرة

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

ابوظبي في 8 فبراير / بنا / يستعد الفريق الملكي البحريني للمشاركة في سباق صاحب السمو رئيس دولة الامارات العربية المتحدة للقدرة لمسافة 160 كم للفردي والفرق والذي تنظمه قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة برعاية مجلس أبوظبي الرياضي ومهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية.
ويشارك الفريق الملكي بسبعة فرسان هم الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة بالجواد تالنت، الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالجواد افنان، علي عبدالله السبيعي بالجواد كايرونا، محمد الهاشمي بالجواد دبي، هود إبراهيم بالجواد أي اس، جعفر ميرزا بالجواد سافين، خالد خيري بالجواد الجارح.
وأعرب مدير الفريق الملكي الدكتور خالد احمد حسن عن تقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي ، للمتابعة والتوجيه لكافة الفرسان المشاركين في سباق رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ، وأشار إلى أن الفرسان لديهم الحرص لمتابعة تحقيق النتائج الايجابية التي سجلها خلال المشاركات الخارجية والتي حقق فيها الفريق العديد من الإنجازات الطيبة والاهداف التي شارك من اجلها.
وأضاف:" بأننا نتوقع بأن يحقق الفريق الأهداف التي شارك من اجلها والفرسان لديهم الحرص للوقوف على منصة التتويج في هذه البطولة كما أن السباق فرصة جيدة لفرساننا لتحقيق الأهداف التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق من وراء المشاركة في السباق".
واشار :"بأننا نثق في فرسان الفريق الملكي بدرجة كبيرة كما أن التفاؤل يسود كافة أرجاء الفريق وكذلك الطاقم الفني والإداري وذلك من خلال برنامج الاعداد المطول للمشاركة في البطولات الخارجية." واكد بأن النتائج الايجابية التي حققها الفريق الملكي خلال بطولات السابقة فأنها جميعا تعد مؤشرا طيبا وايجابيا للمشاركة في السباق مشيرا الى ان هذه المشاركة هي ضمن إطار برنامج المشاركات الخارجية للفريق الملكي ، والى ان الفريق شارك مرات عديدة في هذا السباق.
في المقابل أكد فرسان الفريق الملكي للقدرة حرصهم على المشاركة القوية وسط تفاؤل كبير بتحقيق نتائج إيجابية ، مشيرين الى أن الفريق تدرب في البحرين بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي وضع الخطة المناسبة لمشاركة الفريق خاصة وإن السباق يعتبر من السباقات الطويلة التي تحتاج الى استراتيجية مغايرة لضمان المنافسة على اللقب.
وأكد الفارس إبراهيم بن محمد أن سباق رئيس دولة الامارات يعد من أفضل البطولات لتحقيق الإنجازات باسم المملكة نظراً لرغبة عدد كبير من فرسان العالم التواجد والمشاركة في هذا السباق، خاصة أنه يعد مكانا مناسبا للتنافس وتحقيق النتائج المتميزة.
وأشار الفارس محمد بن مبارك إلى أن المشاركة الكبيرة للفرسان في سباق رئيس الدولة تعطي الفريق الملكي طابع التحدي والإصرار على الحضور بقوة في السباق من أجل تحقيق النتائج المتميزة.
وبين علي السبيعي أن الفريق الملكي بات جاهزا للسباق ويتطلع إلى تحقيق الإنجازات في البطولة لتأكيد المكانة الكبيرة التي وصلت إليها رياضة القدرة في المملكة.

ت.و/خ.س

بنا 1114 جمت 08/02/2018

شارك الخبر على