دينا الشربيني تخوض البطولة المطلقة بـ«المعجزة».. وتواجه «عز» في رمضان

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

بعد مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل «حكايات بنات» بشخصية (سلمي) الفتاة الطائشة، التي تحلم بأن تكون فنانة مشهورة، الذي عرض في سبتمبر الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا على الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي، تشارك الفنانة دينا الشربينى فى 4 أعمال فى الدراما والسينما.

أول بطولة مطلقة
تخوض دينا الشربيني أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل «المعجزة»، الذى تعاقدت عليه مع شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي منذ فترة طويلة، لخوض سباق رمضان المقبل، وترددت أنباء كثيرة حول توقفه لعدم بدء التحضيرات الخاصة به، والتعاقد مع النجوم المشاركين، إلا أنه فى الساعات الماضية تم الكشف عن تفاصيل المسلسل، الذي يتولى كتابته محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل، ويشرف على الإخراج أحمد نادر جلال، يشارك فى بطولته كل من مصطفى فهمى، عمر السعيد، محمد شاهين، أحمد العوضى، صفاء الطوخى، محمد حمدى، وياسر على ماهر.

تواجه أحمد عز 
كما تشارك «الشربيني» فى مسلسل «أبو عمر المصري» للفنان أحمد عز، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، بعد انقطاع أربعة أعوام عن شاشة التليفزيون منذ مسلسل «إكسلانس»، الذي عُرض عام 2014.

المسلسل الجديد مأخوذ عن رواية الكاتب عز الدين شكرى الصادرة عن دار الشروق عام 2010، والتي حققت نجاحًا، وجاءت في قوائم الأعمال الأكثر مبيعًا؛ ما يمثل تحديا ضخمًا أمام أسرة المسلسل، لتحقيق نفس النجاح، إضافة إلى كون الفنان أحمد عز يواجه تحديا خاصا، وهو أن يأتي فى قوائم المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان بعد نجاح فيلمه «الخلية»، الذى تخطت إيراداته 30 مليون جنيه.

والعمل التليفزيوني من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ويشارك فى البطولة أشرف زكي، سناء شافع، أحمد العوضي، وصبري فواز.

«السينما» مع الهضبة ويوسف الشريف
من ناحية أخرى تستعد دينا الشربينى لتصوير فيلم «بنى آدم» للنجم يوسف الشريف، والذي من أجله اعتذر عن عدم المشاركة فى رمضان المقبل من أجل التحضير بشكل جديد لتجربته السينمائية، من المقرر طرحه بدور العرض فى عيد الفطر المقبل، ويشارك فى بطولته أحمد رزق، وهنا الزاهد، ومحمود البزاوى، وآخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال.

كما تشارك فى فيلم «الشهرة» للهضبة عمرو دياب، الذي بصدد طرحه في صيف 2018، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، سيناريو تامر حبيب، إخراج طارق العريان، ولم يتم الكشف حتى الآن عن أى تفاصيل حول الفيلم وعن موعد انطلاق التصوير.

شارك الخبر على