لينكر يستبعد رونالدو من الثلاثي الأفضل في العالم

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أشار النجم الإنجليزي السابق جاري لينكر، إلى أن كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، يعد حاليا رابع أفضل لاعب في العالم على الرغم من تنافسه الشديد في العقد الأخير مع ليونيل ميسي نجم برشلونة حول هوية اللاعب الأفضل على الأرض، وذلك حسبما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأربعاء.

ويقدم رونالدو مستويات متذبذبة هذا الموسم حيث سجل النجم البرتغالي البالغ من العمر (33 عامًا) 8 أهداف فقط في 17 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ليبتعد الريال حامل اللقب عن برشلونة المتصدر بفارق 19 نقطة كاملة ليخرج لينكر ويشير إلى «الدون» بات قريبا للغاية من الغياب عن منصات التتويج في الجوائز الفردية للكرة الذهبية و"ذا بيست" هذا العام.

وقال لينكر إنه يحب كريستيانو كثيرًا إلا أن ميسي من عالم آخر، فيفضل النجم الأرجنتيني على نظيره البرتغالي، وعند سؤاله عمن الأفضل بين رونالدو ونيمار، قال لينكر إنه سيميل إلى النجم البرازيلي الذي يعد مستقبل كرة القدم وهو نفس الحال مع نجم توتنهام هاري كين.

وإلى جانب الابتعاد عن برشلونة في صدارة الدوري الإسباني، ودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي بصورة مفاجئة بالخسارة أمام ليجانيس، وعن هذا الأمر أعرب لينكر عن اندهاشه الشديد من نتائج الريال ولا يعلم ماذا حدث للفريق الذي توج بجميع الألقاب تقريبًا الموسم الماضي.

وأضاف لينكر أن الأمر يصعب شرحه ويبدو أن السبب هو غياب الثقة عن اللاعبين وهي عنصر مهم للغاية في اللعبة وربما تقدم بعض اللاعبين في العمر أثر على نتائج الفريق هذا الموسم.

شارك الخبر على