منتخب البحرين يجتاز نظيره الإماراتي ويتصدر خليجية السلة للشباب

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

مسقط في 6 فبراير / بنا / حقق منتخب البحرين الوطني فوزه الثاني على حساب المنتخب الإماراتي بنتيجة 84 مقابل 66 في الجولة الثانية من بطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب المقامة حاليا في العاصمة العمانية - مسقط، وذلك بعد أداء جماعي راقي تميز فيه جميع اللاعبين طوال الفترات الأربع.
وبهذه النتيجة تصدر منتخب البحرين البطولة مؤقتا برصيد 4 نقاط، واضعا نفسه بقوة في إطار المنافسة على اللقب الخليجي، بإنتظار اللقاء الهام الذي سيجمعه مساء غد الأربعاء مع منتخب قطر الذي خسر مباراته الأولى أيضا أمام المنتخب الإماراتي.

وتميز المنتخب البحريني بالأداء الجماعي الراقي الذي أربك حسابات المنتخب الإماراتي ومدربه عبدالحميد ابراهيم، حيث أثمرت الخطط المرسومة من قبل الجهاز الفني للأحمر البحريني بقيادة سلمان رمضان إلى نيل هذه النقاط الثمينة.

وأجرى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة اتصالا هاتفيا تحدث فيه سموه مع اللاعبين وبارك لهم الأداء الراقي وتحقيق هذه النتيجة الإيجابية، مؤكدا سموه مواصلة الدعم لهذا المنتخب الشاب.

وقد أبدى اللاعبون سعادتهم البالغة بهذه المكالمة الهاتفية من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، ومتابعة سموه المستمرة للمنتخب و اللاعبين، مؤكدين رغبتهم الجادة في مواصلة الأداء الإيجابي.
ت و

ح ب/م.ح.

بنا 1605 جمت 06/02/2018

شارك الخبر على