سلمان المالك الدوري ليس هدف النصر

حوالي ٦ سنوات فى كفر

أرجع سلمان المالك، رئيس النصر، سبب عدم تواجد المهاجم الكونغولي جونيور كابانانجا في قائمة الفريق لمباراة أحد، إلى عدم جاهزية اللاعب من الناحية اللياقية.

وقال المالك في تصريحات صحفية عقب فوز النصر بهدفين نظيفين: "بدأنا نستعيد نغمة الفوز، ونريد أن نحقق الانسجام قبل مباريات كأس الملك، فهي ما يهمنا، مع ذلك سنلعب بقوة في المتبقي من الدوري للوصول إلى أفضل مركز".

وأضاف: "هدفنا الحقيقي هو كأس الملك، ولا بد أن تحدد لك هدفًا حتى لا يحدث تشتت، فالفارق في الدوري بات كبيرًا ومن الصعب المنافسة، وسنحاول أن نستثمر مباريات الدوري في الوصول بالجاهزية والانسجام للمستوى المطلوب".

وتابع: "هناك لاعبون جدد انضموا، فرجاني ساسي وعبد المؤمن وجابو خاضا أول مباراة، ويحتاجان للانسجام، وكابانانجا غير جاهز لياقيًا.. كان في معسكر بدبي خلال الفترة الماضية، لكنه خلال آخر 10 أيام لم يتدرب، وشعر بإرهاق، ففضلنا إراحته".
وعن مباراة ديربي الرياض المقبلة أمام الهلال، علق بالقول: "مباريات النصر والهلال دائمًا ممتعة، وسيتابعها الجميع في الدول العربية، وكذلك في دول أوروبية بحكم أن لديهم لاعبين في الفريقين، ونتمنى أن نقدم عرضا يليق بالدوري السعودي".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على