الزمالك يؤجل سفر الفريق لـ"جنوب إفريقيا" ٢٤ ساعة

ما يقرب من ٨ سنوات فى أخبار اليوم

أستقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور علي تأجيل سفر بعثة الفريق  الأول لكرة القدم إلى جنوب إفريقيا لمدة 24 ساعة لتكون الأحد 24 يوليو المقبل استعدادا لخوض مباراة العودة أمام صن داونز المقرر لها الأربعاء 27 يوليو بعد المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك مطار القاهرة مساء الأحد، على أن تصل إلى جنوب أفريقيا صباح الاثنين، وتستقل البعثة أتوبيس للتوجه للمدينة التي ستستضيف المباراة لمسافة 65 كلم ليصل الفريق الأبيض لفندق الإقامة الساعة 11 صباح يوم الاثنين.

ويترأس بعثة الزمالك في جنوب إفريقيا هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي بعد اعتذار نجل رئيس النادي النائب احمد مرتضى عن رئاسة البعثة بسبب انشغاله في ملف الصفقات التي يجريها النادي في الفترة الحالية علي أن يسبق البعثة بصحبة إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالسفر عقب مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها الخميس في كأس مصر.

وكان الفريق الأبيض خسر لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة بهدفين مقابل هدف، ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول المجموعة برصيد 3 نقاط في حين يتصدر صن داونز الترتيب برصيد 6 نقاط.

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على