الفريق البحريني يتطلع لإنجاز نوعي جديد في بطولة التاج الثلاثي للترايثلون لتأكيد مكانته العالمية

حوالي ٦ سنوات فى بنا

دبي في 1 فبراير / بنا / أكد أفراد الفريق البحريني استعدادهم للمشاركة في السباق وتطلعهم الى تحقيق انجاز جديد للبحرين في منافسات سباق التاج الثلاثي للترايثلون والذي سينطلق صباح يوم غد "الجمعة" بإمارة دبي بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل وعدد من المشاركين العالميين من المحترفين والهواة.

وقال سالم الدوسري إن الجميع ركز على حسن الاستعداد والتدريبات المكثفة لتسجيل أفضل الأرقام وأكد بأن افراد الفريق البحريني استعدوا بصورة جيدة لبطولة التاج الثلاثي والهدف تحقيق افضل النتائج.
وأكد ديفيد بلاس الاستعداد التام للمشاركة في البطولة والعمل مع الفريق لتحقيق انجاز مؤكداً بان الأجواء إيجابية لتحقيق الانجاز وتأكيد مكانة فريق البحرين للترايثلون الكبيرة والتي اكتسبها جراء المشاركة في مختلف البطولات.

وبين جمال الدوسري أن البرنامج التدريبي للفريق للمشاركة في البطولة كان قويا جدا وسيهمد الطريق من اجل الحضور المتميز في السباق وتحقيق النتائج الإيجابية والهدف تحقيق نتائج إيجابية تؤكد قوة الفريق البحريني للترايثلون.

في حين أشار ايريك واتسون الى أن هذه البطولة مهمة جداً للفريق البحريني المشارك في البطولة خاصة بعد السمعة الطيبة التي نالها من خلال المشاركة في البطولات السابقة وأضاف بأن التفاؤل يسود أفراد الفريق لإنهاء المسابقات الثلاثة يشكل متميز.

هذا وتخوض لاعبة الباراترايثلون البحرينية شيخة الشيبة، بآمال كبيرة في بطولة التاج الثلاثي للترايثلون وسط عزيمة وإصرار وتحدي من أجل تأكيد تفوقها على التحديات والصعاب في هذه الرياضة التي قالت عنها الشيبة في وقت سابق أنها من الرياضات المحببة لديها نظرا لقوتها وصعابها وهي دائما ما تبحث عن المسابقات التي تتوافر فيها الصعاب لتأكيد عزيمتها وقوتها في كسر تلك التحديات.

وأبدت شيخة الشيبة استعدادها التام للمشاركة في السباق من خلال خوضها لعدد من التدريبات اليومية في البحرين ودبي أملا في تحقيق نتائج إيجابية في السباق.

ت.و/ع ذ

بنا 1130 جمت 01/02/2018

شارك الخبر على