«عُمرة وإحراج وحظ أسود وتلبيس».. تعليقات نجوم الرياضة على «السوشيال»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع أحمد حسام (ميدو) نجم نادي الزمالك السابق، والمدير الفني السابق لوادي دجلة، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "للأسف فوجئت بالأمس برئيس نادي الزمالك يقول إن المفاوضات توقفت مع محمد شريف بعد توصيه مني.. وهنا اقسم بالله العظيم باني لم اتحدث مع اَي شخص في نادي الزمالك من قريب أو بعيد بشأن محمد الذي اعتبره واحد من أفضل المواهب في مصر".

وأضاف أحمد حسام (ميدو): "كيف لي ان اتحدث بشكل سلبي عن لاعب اعتبره اخ صغير لي وتعبت كثيرا من اجل تطويره داخل الملعب وخارجه وأتحدث معه ومع هلال ومرعي ومرموش كل يوم بان الله سيكافئهم نتيجة تنفيذهم لتعليماتي واجتهادهم اما بالاحتراف الخارجي أو بالانتقال للزمالك أو الأهلي !!".

وأتم نجم نادي الزمالك السابق: "هتجنن من امبارح ليه رئيس النادي يقول كده؟ الحقيقة زعلان جدا من الزج باسمي في موضوع ليس لي علاقه به رغم أني لم أتأخر يوما عن خدمة نادي الزمالك دون مقابل حتى في أشد خلافاتي مع مجلس الادارة!!".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، علق على موقف ناديه من صفقة محمد شريف، لاعب وادي دجلة، مؤكدا أنه كان من ضمن اللاعبين اللذين تم ترشيحهم للانضمام للزمالك، ولكن لم يتم التفاوض معه، بناء على نصيحة أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لدجلة.

وأعلن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أمس الثلاثاء، التعاقد مع محمد شريف لاعب وادي دجلة لمدة أربع سنوات ونصف.

من جانبه كتب ضياء السيد نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني لمنتخب الشباب السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "اعتقد عواد ومحمد الشناوى يستحقوا يكونوا في كأس العالم.. مبروك للأهلى".

كما كتبت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "مبروك يا اهلي ! هي دي روح الفانلة الحمراء! ( حد يقول لعمرو أديب يقول ما شاء ، الله اكبر".

فيما كتب الإعلامي الشهير عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "مش مصدق مش مصدق مش مصدق ده مش حظ الاهلى الحلو ده حظى أنا الأسود".

وكتب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "هي دي روح الفانلة الحمراء اللي مش موجودة غير في الاهلي.. #الحمد_لله_علي_نعمة_الاهلي".

كما كتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر: "نسر المباراة هو لاعبنا صاحب هدف الفوز #وليد_سليمان.. وبين العزيمة والاستسلام خطوة واحدة.. وبين الأول والوصيف 9".

وكان قد حصد فريق الأهلي فوزًا صعبًا في الوقت القاتل، على حساب ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف سجله وليد سليمان في الدقيقة 90+1 بعد فاصل من التألق لحارس الإسماعيلي المتميز محمد عواد الذي أنقذ عدة محاولات وفرصًا تهديفية محققة، ليلة الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 51 نقطة متصدرًا ترتيب الدوري بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني وللأحمر مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب ليقطع الفارس الأحمر خطوة واسعة نحو حسم لقب الدوري، والاحتفاظ به للموسم الثالث على التوالي.

من جانبه كتب هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، والمحلل بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "شكرا جيمس ميلنر.. شكرا ايمري تشان.. برافو محمد صلاح.. لا يمكن ان تنافس علي لقب هداف الدوري بدون تسديد ضربات الجزاء".

واستعاد ليفربول نغمة الانتصارات بحصد فوز سهل خارج دياره على حساب مضيفه هيديرسفيلد تاون بثلاثية دون رد، مساء الثلاثاء، على ملعب "جالفارم ستاديوم" في الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإنجليزي.

سجل ثلاثية ليفربول اللاعب الألماني إيمري تشان في الدقيقة 26 والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 46 والمصري محمد صلاح في الدقيقة 78 من ضربة جزاء.

وتخلص ليفربول من لعنة الفوز على مانشستر سيتي بعد أن غابت الانتصارات منذ ذلك الفوز وخسر الفريق أمام سوانزي بالدوري كما ودع كأس الاتحاد على يد وست بروميتش، ورفع ليفربول رصيده بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب إلى 50 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد هيديرسفيلد تاون بقيادة المدير الفني الأمريكي ديفيد فاجنر عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكتب الدولي مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي المعار لصفوف أهلي جدة السعودي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "طول ما انت اهلاوى ارفع راسك فوق".

وانتزع الأهلي فوزًا مثيرا من ضيفه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في قمة الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وتقدم الشباب أولًا عبر محمد بن يطو، وهتان باهبري في الدقيقتين 12 و14، قبل أن يصنع الأهلي "ريمونتادا" عن طريق إيوانيس فيتفاتزيديس ومؤمن زكريا ومهند عسيري في الدقائق 40 و87 و95.

ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر بفارق نقطتين، فيما تجمد رصيد الشباب عند 25 نقطة، ليهبط إلى المركز السادس، خلف الاتحاد بنقطتين.

كما كتب الدولي المصري محمود كهربا نجم نادي الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة السعودي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "الأطفال لا يحملون الكره لايعرفون الحقد الابتسامه لاتفارقهم ... حياتهم بسيطه شكرااا جمهور الذهب بالمدينة".

فيما كتب خالد بيومي المحلل الرياضي وعضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "عدلي يقول لبست الزمالك ومرتضي يقول لبست الاهلي وفِي الاخر الكرة المصرية هيا الا بتلبس".

من جانبه كتب زكريا ناصف نجم النادي الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "كرة القدم تخضع للإقتصاد الحر ولكن هناك ضوابط ومعايير لتحديد القيمة السوقية لبورصة اللاعبين، المدير الفني لا يملك سلطة مطلقة في تعاقد اللاعبين بل لرؤية وسياسة النادي الفنية والإقتصادية، مجالس الإدارات هي المسؤولة عن تحديد ميزانية فرقها وفقآ لإحتياجاتها ولأهدافها المنطقية".

كما كتب مقدم البرامج الرياضية ووكيل اللاعبين عبدالرحمن مجدي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "استثمار هائل قام به الأهلي من إعارة اللاعبين اللذين لا يشاركون بانتظام.. أصبحوا ممول رئيسي لصفقات الشتاء دون أن يفقد الأهلي ملكيتهم كلاعبين متعاقدين مع النادي، بالإضافة للاستفادة الفنية من مشاركتهم المتوقعة في المباريات".

فيما كتب الدولي المصري عمرو وردة صانع ألعاب فريقه أتروميتوس، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "اللهم تقبل عمرتى"، ونشر صورة له.

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر تويتر: "محمد عادل حكماً لمباراة إنبي والزمالك..ومحمود عاشور للمصري والجيش في مباراتي غد ( الأربعاء) ضمن الأسبوع الحادي والعشرين لدوري القسم الأول، وطاقم تحكيم مباراة المصري وطلائع الجيش: محمود عاشور ويعاونه شريف عبد الله واسامة عبد اللطيف، وعمرو جلال حكماً رابعاً، وكل من محمود البنا وصبحي العمراوي حكماً خامساً، وطاقم تحكيم مباراة انبي والزمالك: محمد عادل ويعاونه أحمد نوفل ورجب محمد، وشريف حسن حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي ومحمود ناجي حكماً خامساً".

شارك الخبر على