فيديو تكنو موبايل تطلق هاتفي “Phantom ٦ & ٦plus” في مصر

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

أعلنت شركة تكنو موبايل "TECNO Mobile"، إن هاتفي "phantom 6"  و"phantom 6 plus" الجديدين، سيتم طرحهما في مصر خلال شهر أكتوبر الجاري.

وأكدت تكنو موبايل على أنها تستهدف شرائح مختلفة من السوق من أجل زيادة قاعدة عملائها فى الشرق الأوسط، حيث تتجه سياسة الشركة إلى إنشاء مصنع جديد فى مصر يخدم العديد من الأسواق في المنطقة.

و يعد هاتفي"phantom 6" و "phantom 6 plus “، ثورة جديدة في عالم التصوير الرقمي، حيث قامت " "TECNO Mobile بالتعاون مع شركة Sony لتصنيع الكاميرا في هذا الإصدار لتحقيق مزيدا من المتعة و الرفاهية لعشاق التصوير .

ويضم الهاتفان "phantom 6"  و  "phantom 6 plus" خصائص متعددة أهمها خاصية الشحن السريع وقدرة الاستخدام من خلال مكالمات تصل مدتها إلى 128 دقيقة بعد عملية شحن لمدة 10 دقائق فقط، كذلك زودت الهواتف بكاميرتين خلفيتين 13 , 8 ميجا بكسل  وأخرى أمامية 5 ميجا بكسل.

ويتميز الجهاز الجديد  “ ” phantom 6بالتصميم النحيف جدًا والاحترافي بخلفية منحنية تتناسب مع كافة الوضعيات، بالإضافة إلى توفير الجهاز للعديد من المهام بسرعة متميزة مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM، والتي تصل إلى 3 جيجا بايت، كما يمكن للجهاز من تخزين ما يزيد على 5120 أغنية من ملفات MP3 وقرابة 20 فيديو عالي الدقة HD مع الذاكرة الداخلية المقروءة ROM بسعة 32 جيجابايت مع قابلية الزيادة لتصل إلى 128 جيجابايت مع إضافة كارت الذاكرة الإضافي.

ويأتي جهاز  “phantom 6 plus” بقدرة عمل تزيد على 32 عملية معالجة للتطبيقات، مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM والتي تصل إلى 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى قدرة التخزين العالية مع ذاكرة ROM بسعة 64 جيجابايت، آما عن التقنية الحصرية في هذا الجهاز ولتعزيز مستويات الأمن والأمان فيه، فقد تمت إضافة ميزة القراءة الضوئية لقزحية العين مع كلمة مرور إضافة لبصمة الأصابع، كما يضم الجهاز برنامجًا مجانيًا لمكافحة الفيروسات والحماية الإلكترونية من شركةTrustlookتم تثبيته مسبقًا.

وبمناسبة هذا الحدث قال محمود طه مدير التسويق بـ ""TECNO Mobile مصر و شمال أفريقيا : " إن الشركة تعتمد استراتيجية تسويقية كبيرة فى مصر و شمال أفريقيا و منطقة وسط أسيا، و خاصة دول الخليج بهدف الاستحواذ على حصة كبيرة من السوق تتواكب مع النمو الذى شهدته الشركة خلال العشر سنوات الماضية ".

من جهته عبر ستيفين ها مدير عام شركة ""TECNO mobile عن سعادته بالنجاح الذى حققتة الشركة بداية من انطلاقها في الصين عام 2006 ثم انتشارها في أفريقيا و الشرق الأوسط وخلال عشر سنوات استطاعت أن تستحوذ على حصة كبيرة من سوق الهواتف المحمولة و الذكية التى تلبى احتياجات عملائها "، وأضاف ستيفين: " الشركة وضعت استراتيجية للتوسع فى منطقة وسط اسيا و منطقة الخليج و شمال أمريكا متوقعة تحقيق معدلات نمو كبيرة " .

يذكر أن "TECNO Mobile" كشفت عن خطتها التوسعية فى الشرق الاوسط بعد مرور عشر سنوات من الإنجازات ، وبعد أن وصل عدد العاملين فى الشركة إلى ما يقرب من 9000 موظف حول العالم ، كما تمتلك  ثلاثة مراكز للبحث و التطوير تعتمد عليها الشركة فى رسم خريطة المستقبل اعتمادا على أحدث التقنيات بالإضافة إلى إنشاء ستة مصانع تعمل بطاقة انتاجية كبيرة لسلسلة من المنتجات المتميزة و التي تستهدف شرائح مختلفة من المستهلكين.

 

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على